جار التحميل...

°C,
في مدينة كان الفرنسية

هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تشارك في "ميبكوم 2022"

19 أكتوبر 2022 / 8:37 PM
في إطار الاطلاع على أحدث الإنتاجات البرامجية العالمية، تشارك هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في "المعرض الدولي لسوق المحتوى الترفيهي والتلفزيوني" - ميبكوم 2022 - المقام في مدينة كان الفرنسية ويستمر حتى يوم غد الخميس.
الشارقة 24 - وام:

تشارك هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في "المعرض الدولي لسوق المحتوى الترفيهي والتلفزيوني" - ميبكوم 2022 - المقام في مدينة كان الفرنسية ويستمر حتى يوم غد الخميس ويعد أكبر تجمع في العالم لمحترفي ومنتجي الترفيه التلفزيوني ويشارك به أكثر من 100 دولة.

وتهدف الهيئة من مشاركتها في المعرض إلى الاطلاع على أحدث الإنتاجات البرامجية العالمية واللقاء بنخبة من صناع البرامج الترفيهية في العالم للاستفادة من أفضل الممارسات الرائدة في هذا القطاع وعرض عدد من برامج الهيئة التلفزيونية والسينمائية ومنها فيلم "خورفكان" المستمد من كتاب "مقاومة خورفكان للغزو البرتغالي سبتمبر 1507" لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والحائز على عدة جوائز عالمية.

كما تعرض الهيئة في منصتها ضمن المعرض أحدث إنتاجاتها الوثائقية "سفاري الشارقة" والذي يستعرض مراحل إنشاء المشروع ويسلط الضوء على ما تحتضنه حديقة السفاري الأكبر خارج القارة الإفريقية من نماذج غنية من الحياة البرية كما يبرز مراحل العمل على المشروع الذي بلغت كلفته نحو مليار درهم.
October 19, 2022 / 8:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.