جار التحميل...

°C,
التقى عمدة مدينة سان خافيير

رئيس مجلس الشارقة الرياضي يثمن تجربة احتراف سرور في إسبانيا

October 16, 2022 / 4:58 PM
سعادة عيسى هلال الحزامي خلال زيارته نادي مار مينور الإسباني
ثمن سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، تجربة احتراف أحمد سرور لاعب نادي الشارقة في صفوف الفريق الأول لنادي مار مينور الإسبانية، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.
الشارقة 24:

أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، حرص المجلس على مساندة أي تجربة احترافية للاعبي الإمارة، والعمل على مساندة المواهب التي تخوض التجارب لرفع راية الدولة رياضياً، وترجمة الجهود المبذولة.

جاء ذلك، خلال زيارته لنادي مار مينور ببلدية سان خافيير الإسبانية، حيث تعاقد النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، مع أحمد سرور لاعب نادي الشارقة في صفوف الفريق الأول.

وأشار سعادة الحزامي، إلى متابعة المجلس المستمرة لكل لاعب ينتقل إلى الدوريات الخارجية، معتبراً أن ذلك من اهتمامات المجلس لبث الروح الحماسية والإصرار والعزيمة للاعبين الذين يمثلون الإمارة في الدوريات الخارجية، خصوصاً على مستوى دولة مثل إسبانيا، تملك فرقاً بمستويات عالية، وحث اللاعب على الاجتهاد والتركيز في التجربة لتحقيق الطموحات.

كما التقى سعادته، مع ميغيل لونغو عمدة المدينة، بحضور دانييل نوينيوز رئيس نادي مار مينور، وعمر نيكولاس المدير الرياضي، وبيدرو البوكيرك مدرب الفريق، وسيرجيو مارتينيز المستشار الرياضي.

وتقدم عمدة المدينة، بالشكر لسعادة عيسى هلال على الزيارة، مبدياً إعجابه بإمارة الشارقة، ومرحباً بالتعاون في مختلف المجالات، حيث تعرف بدوره على دور المجلس في النهوض بالرياضة في الإمارة وأنديتها.
October 16, 2022 / 4:58 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.