جار التحميل...

°C,
عبر تنظيم لقاء تربوي لطالبات مدرسة الحور للتعليم الأساسي والثانوي

"أولياء أمور دبا الحصن" يحث طالبات الثانوية العامة على الاجتهاد

October 16, 2022 / 10:55 AM
في إطار سعيه للارتقاء بالمنظومة التربوية والتعليمية، نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، بالتنسيق مع مدرسة الحور للتعليم الأساسي والثانوي بدبا الحصن، لقاءً تربوياً مع طالبات صفوف الثانوية العامة بقسميه العام والمتقدم.
الشارقة 24:

نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، بالتنسيق مع مدرسة الحور للتعليم الأساسي والثانوي بدبا الحصن، لقاءً تربوياً مع طالبات صفوف الثانوية العامة بقسميه العام والمتقدم.

والتقى المجلس بـ 75 طالبة، وذلك في إطار سعي المجلس للارتقاء بالمنظومة التربوية والتعليمية ولتعزيز الشراكة بين المدرسة والمجلس في ولتحقيق أهداف مجلس الشارقة للتعليم.

وجرى عقد اللقاء صباح السبت، بقاعة مسرح المدرسة، حيث قدم أعضاء مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن حزمة من الإرشادات التحفيزية لرفع المستوى التحصيلي والحصول على أعلى النسب.

حضر اللقاء محمد راشد رشود الحمودي رئيس المجلس، ومريم راشد المعمري رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة، والدكتورة نعيمة الوتري رئيس لجنة البحوث والدراسات، وعائشة راشد سبيعان، وعائشة صالح الظهوري موظفات المجلس، والأستاذة فاطمة عبيد الظنحاني مديرة المدرسة، والأستاذة حصة السلامي المرشد الأكاديمي.

وتطرق الأعضاء في توجيهاته إلى ضرورة تنظيم الوقت والتركيز في الحصص والضغط على أنفسهم قليلاً لأن هذه المرحلة تعتبر مفصلية بالنسبة لهم للانتقال لمرحلة مهمة وهي مرحلة الجامعة، والابتعاد عن الملهيات التي تؤثر على مستوى التحصيل الدراسي.

وركز الأعضاء على التمسك بالقيم السامية وطاعة الوالدين والمعلمات وإدارة مدرستهم، والسعي بجد لاجتياز مهاراتهم لاختبار الإمارات القياسي "امسات"، وأكد المجلس بأن على استعداد تام لتنفيذ دورات لتأهيلهم لهذا الاختبار.

وفي نهاية اللقاء، تقدم رئيس وأعضاء المجلس بالشكر الجزيل لإدارة المدرسة لتسهيل إجراءات الالتقاء بالطالبات، كما تمنى الأعضاء التوفيق والنجاح للطالبات في مرحلتهم الدراسية وتحقيق أعلى النسب في نهاية العام.
October 16, 2022 / 10:55 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.