جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات

"الشارقة السينمائي" يحيي ذكريات الطفولة بأغاني مسلسلات الأنيميشن

14 أكتوبر 2022 / 4:09 PM
صورة بعنوان: "الشارقة السينمائي" يحيي ذكريات الطفولة بأغاني مسلسلات الأنيميشن
download-img
أعاد مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب 2022 إحياء ذاكرة الزوار، بباقة من أغاني مسلسلات الرسوم المتحركة "الأنيميشن"، التي أداها الفنان محمد إكس، على منصة المهرجان، الخميس، الموافق 13 أكتوبر، في "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات" بالشارقة.
الشارقة 24:

حفّز "مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب" 2022 ذاكرة الزوار، وأحيا ذكريات أيام الطفولة والشباب، بباقة من أغاني مسلسلات الرسوم المتحركة "الأنيميشن"، التي أداها الفنان محمد إكس، على منصة المهرجان، الخميس، الموافق 13 أكتوبر، في "مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات" بالشارقة.

وتجمع زوار المهرجان من الأطفال واليافعين والزوار أمام منصة المهرجان، والحماس يملأ نفوسهم، وشاركوا في الغناء والتصفيق، متمايلين على أنغام أغاني شارات مسلسلات الأنيميشن التي عرضت على قناة سبيس تون في التسعينات وما تزال تعرض إلى اليوم، وحفظها الأطفال العرب في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم.

وضمن باقة الأغاني التي أداها منتج ومغني شارات الكرتون العربية، التي عادت بالجميع إلى بطولات "صقور الأرض" وبراءة "سالي"، وذكريات "عهد الأصدقاء"، ومغامرات "المحقق كونان" الذي يبدو واثقاً من ذكائه وتوقعاته التي لا تخيب في اكتشاف المجرمين، بالإضافة إلى أغاني "أمي"، و"ماوكلي"، و"هدير الرعد"، و"القناص"، و"ريمي"، وغيرها من الأغاني.

October 14, 2022 / 4:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.