جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر جناحها بالمهرجان

الحمادي: "شمس" تنظم فعاليات وأنشطة ضمن "الشارقة السينمائي"

13 أكتوبر 2022 / 9:26 PM
أعلن شهاب الحمادي، مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، عن تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة ضمن المشاركة في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، لدعم قدراتهم في المجالات الإعلامية والسينمائية.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، أن المشاركة برعاية النسخة التاسعة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، تأتي في إطار سعيها المتواصل نحو تعزيز قطاع الإعلام والصناعات الإبداعية، وتأهيل جيل جديد من المبدعين والفنانين في الشارقة، ودولة الإمارات.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن "شمس" تنظم عدداً من ورش العمل التفاعلية في المهرجان، بهدف دعم قدرات الأطفال والشباب في المجالات الإعلامية والسينمائية، وتستعرض في جناحها تجاربها وجهودها في تطوير قطاع الإعلام وصناعة السينما، إضافة لعدد من الأنشطة الإبداعية للأطفال والشباب والتي تساهم بتعزيز شغفهم بالسينما والإبداع.

وأشار الحمادي إلى أن مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، تنظم مسابقة ضمن فعاليات المهرجان لدعم الشباب والأطفال، ومشاركة إبداعاتهم وسيتم اختيار المشاركات للدخول في السحب على الجوائز القيمة للمسابقات المقدمة في الجناح، ودعا الشباب والأطفال للمشاركة في هذه الفعاليات، والمسابقة التي تنظمها "شمس"، في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب.
October 13, 2022 / 9:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.