حصلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، على درع جائزة "سي إكس ترانسفورميشن"، من شركة أفايا العالمية، تقديراً لجهودها في مجال التحول الرقمي وتطبيق أحدث التقنيات وتطوير مركز الاتصال، خلال فترة قياسية.
الشارقة 24:
تسلمت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، درع جائزة "سي إكس ترانسفورميشن"، من شركة أفايا العالمية، تقديراً لجهود إدارة مركز الاتصال بالهيئة في مجال التحول الرقمي وتطبيق أحدث التقنيات وتطوير مركز الاتصال، خلال فترة قياسية، وتطبيق أفضل الممارسات بالخدمات، باعتبار الهيئة المزود الأول في المنطقة لخدمات الغاز الطبيعي، وتأكيداً على سعيها لتحقيق الريادة والتميز.
وأوضح محمد عبد الله مدير إدارة مركز الاتصال، أن الهيئة حصلت على هذا الدرع والتكريم، تقديراً لما حققته من تحويل شامل وتعزيز إدارة المركز بأحدث أنظمة استقبال ومعالجة البلاغات الواردة عبر الرقم الموحد (600566665) الخاص بالخدمات، والرقم (991) الخاص بالحالات الطارئة، مما ساهم كذلك بزيادة سرعة الاستجابة ودعم الحوكمة ونظام الجودة ومراقبة الأداء والمؤشرات التشغيلية، ودعم مشاريع الذكاء الاصطناعي المستقبلية.
وأشار عبد الله، إلى أن المركز يعتمد على مجموعة من الإجراءات والعمليات تركز على تحقيق سياسة الجودة المتكاملة وأهدافها، لتلبية احتياجات المتعاملين وتبني منهجية التفكير عبر توقع المخاطر واتخاذ الإجراءات اللازمة لها، وتحديد الفرص والعمل على استثمارها، بما يدفع عمليات التحسين المستمر داخل منظومة العمل بالإدارة، والتقييم الموضوعي والمستقل للأنشطة والخدمات لتحسينها وتطويرها، وتأسيس قيمة مضافة للعمليات في مختلف الأقسام، للمساهمة بتحقيق الأهداف وتطبيق أساليب إدارية متطورة للتقييم، وضمان استمرارية التحسين، ما يسهم في تطوير خدمات مركز الاتصال.