جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استضافت الإعلامية بروين حبيب

دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية تنظم جلسة أدبية بعنوان "بصمة نجاح"

12 أكتوبر 2022 / 11:53 PM
صورة بعنوان: دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية تنظم جلسة أدبية بعنوان "بصمة نجاح"
download-img
أقامت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، صباح الأربعاء، جلسة أدبية بعنوان" بصمة نجاح كاتبة"، استضافت خلالها الشاعرة والإعلامية الدكتورة بروين حبيب، وذلك في المركز الثقافي بخورفكان.
الشارقة 24:

نظمت دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، صباح الأربعاء، جلسة أدبية بعنوان" بصمة نجاح كاتبة"، استضافت خلالها الشاعرة والإعلامية الدكتورة بروين حبيب، وذلك في المركز الثقافي بخورفكان، ضمن فعاليات وبرامج المجالس الأدبية بالشرقية.

وأدارت الجلسة الإعلامية مريم علاي، واستعرضت من خلالها الدكتورة بروين محطات حياتها من مرحلة الدارسة التي كانت متفوقة بها، نظراً لحرص والدتها بالتعليم، إلى اكتشاف موهبتها بالتمثيل المسرحي مبكراً، حيث شاركت في كل مسابقات التمثيل بين مدارس موطنها البحرين في سن صغير، ثم تحولت إلى مقدمة برامج قبل أن تتخرج من الجامعة بالرغم من الصعوبات والتي واجهتها من قبل أسرتها، بعدها تحولت من التمثيل إلى الشعر حيث كانت تشارك في مسابقات إلقاء الشعر، وواصلت مشوارها الأكاديمي حتى وصلت إلى الماجستير ثم الدكتوراه في الأدب الحديث.

كما تحدثت الدكتورة عن دخولها مجال الإعلام من بابه الواسع وهي في الثانية عشرة من عمرها، وقدمت برامج للأطفال وكانت أصغر قارئة نشرات أخبار في البحرين، ثم انتقلت إلى قناة دبي الفضائية وقدمت برامج ثقافية.

وتضمنت الجلسة عزفاً منفرداً على آلة القانون، بأنامل الفنان أحمد جارود.

حضر الجلسة محمد السويجي مدير إدارة دائرة الثقافة بالمنطقة الشرقية، وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية، وموظفي الدوائر المحلية في المنطقة.

وفي ختام الجلسة تم تكريم الدكتورة بروين حبيب، والجهات المساهمة في نجاح البرنامج بدروع وشهادات تقدير.
October 12, 2022 / 11:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.