جار التحميل...

°C,
للتعريف بالفرص التطوعية

"أوقاف الشارقة" تشارك في معرض الشارقة للعمل التطوعي الخامس

October 12, 2022 / 4:52 PM
بهدف تسليط الضوء على دور إمارة الشارقة البارز في المجال التطوعي، تشارك دائرة الأوقاف في معرض "الشارقة للعمل التطوعي" في نسخته الخامسة، الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي، خلال الفترة من (12-13 أكتوبر) الجاري في جامعة الشارقة.
الشارقة 24:

تشارك دائرة الأوقاف في معرض "الشارقة للعمل التطوعي" في نسخته الخامسة، الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي، خلال الفترة من (12-13 أكتوبر) الجاري في جامعة الشارقة.

ويهدف المعرض إلى تسليط الضوء على دور الإمارة البارز في المجال التطوعي، وتعريف الجمهور بالعمل التطوعي والفرص وعملية الانضمام للبرامج التطوعية المتاحة من قبل المؤسسات، بالاضافة إلى استقطاب الأفراد والجهات وكل من له اهتمام بالأعمال التطوعية، ما من شأنه أن يسهم في نشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى المجتمع ويسهل الانضمام للفرص والمبادرات التطوعية التي تطرحها المؤسسات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية المشاركة.

يجدر بالذكر أن الدائرة طرحت العديد من الفرص التطوعية بالتعاون مع مركز الشارقة للتطوع، كما تميزت باستدامة بعض فرصها على مدار العام وبالتنوّع فيها، حيث تتوافر الفرص الميدانية والافتراضية، سعياً من الدائرة لتعزيز ثقافة العمل التطوعي، وتنمية حس المسؤولية المجتمعية.
 
October 12, 2022 / 4:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.