جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
قبل مباراته مع منتخبنا الوطني

منتخب الأرجنتين يتدرب على استاد آل نهيان 13 نوفمبر المقبل

11 أكتوبر 2022 / 1:34 PM
صورة بعنوان: منتخب الأرجنتين يتدرب على استاد آل نهيان 13 نوفمبر المقبل
download-img

كشف مجلس أبوظبي الرياضي عن طرح تذاكر المباراة الودية التي تجمع منتخب الإمارات مع الأرجنتين في أبوظبي على استاد محمد بن زايد يوم 16 من شهر نوفمبر المقبل، وكذلك تذاكر التدريبات التي تقام على استاد آل نهيان يوم 13 من الشهر نفسه.
الشارقة 24-محمود علي: 

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن طرح تذاكر المباراة الودية بين منتخب الإمارات الوطني ونظيره الأرجنتيني التي ستقام في العاصمة أبوظبي في 16 نوفمبر القادم، على ستاد محمد بن زايد الساعة السابعة والنصف مساءً. 

 كما أعلن المجلس أيضاً عن طرح تذاكر التدريب المفتوح الذي يقيمه المنتخب الأرجنتيني على استاد آل نهيان يوم 13 نوفمبر الساعة السادسة مساءً، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لتيكيت ماستر. 

ويعسكر المنتخب الأرجنتيني في أبوظبي استعداداً لمنافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تجري خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، حيث يواجه المنتخب الأرجنتيني في الدور الأول منتخبات السعودية، والمكسيك وبولندا ضمن منافسات المجموعة C. 

وكان مجلس أبوظبي الرياضي قد أعلن سابقاً عن شراكة استراتيجية مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، دعماً لخطط تعزيز شراكات إمارة أبوظبي مع المؤسسات والهيئات الرياضية العالمية، وامتداداً لاستقطاب نخبة الفعاليات الرياضية الدولية، والعمل على دعم استضافة الأحداث التاريخية لكرة القدم الأرجنتينية في أبوظبي. 
 
October 11, 2022 / 1:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.