جار التحميل...

°C,
بهدف الاطلاع على المنشآت والبنية التحتية للنادي

وفد الشارقة برئاسة الحزامي يزور نادي أجاكس أمستردام الهولندي

October 06, 2022 / 6:30 PM
زار وفد مشترك من مجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة لكرة القدم برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، نادي أجاكس الهولندي بهدف الاطلاع على المنشآت والبنية التحتية لنادي العاصمة.
الشارقة 24:
 
ضمن برنامج الشراكة الاستراتيجية بين ناديي الشارقة لكرة القدم وأجاكس أمستردام في مجال الاكاديميات، زار وفد مشترك من مجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة لكرة القدم برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعضوي شركة كرة القدم جاسم الدوخي مشرف مدرسة الكرة والأكاديمية الخاصة وحسن الحمادي مشرف أكاديمية كرة القدم والمدير الرياضي لنادي الشارقة بابيس كارالامبوس.

وجاءت الدعوة من نادي أجاكس الهولندي بهدف الاطلاع على المنشآت والبنية التحتية لنادي العاصمة، فيما يخص الأكاديميات والاستاد الرئيسي ومناقشة آفاق التعاون بين الناديين، ومتابعة رؤية واستراتيجية نادي أجاكس في يخص مجال صناعة اللاعبين ورعاية المواهب وتطويرها.

استهل الوفد برنامجه بزيارة المتحف الوطني الهولندي متحف الإمبراطورية "Rijksmuseum"  حيث تجول الوفد في المتحف التاريخي الكبير قبل ان يتوجه الى مجمع المستقبل "De Toekomst" مقر أكاديمية أجاكس حيث حضر الوفد لقاء أجاكس امستردام ونابولي الايطالي في دوري أبطال أوروبا للشباب، ثم التوجه الى ستاد يوهان كرويف أرينا لمشاهدة مباراة أجاكس ونابولي في دوري أبطال اوروبا من منصة كبار الشخصيات حيث كان في استقبالهم ادوين فان دار سار المدير التنفيذي لنادي أجاكس.

شمل برنامج اليوم الثاني جولة تعريفية في ستاد يوهان كرويف وجولة في مجمع  "De Toekomst" وحضور عرض تقديمي  عن مشروع "المستقبل الجديد" لأكاديمية نادي أجاكس والنقاش حول الرؤى الاستراتيجية والخطط العاجلة لتنفيذ الشراكة بين أكاديميتي الناديين.
October 06, 2022 / 6:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.