جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد تراجعها عن خططها بشأن الضرائب..

ليز تراس تتعهد بأن تجتاز ببريطانيا "أياماً عاصفة"

05 أكتوبر 2022 / 4:47 PM
صورة بعنوان: ليز تراس تتعهد بأن تجتاز ببريطانيا "أياماً عاصفة"
download-img
دعت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس، الأربعاء، حزبها المنقسم على الوقوف في صف واحد والمساعدة في تغيير الاقتصاد والبلد، وقالت إن الحزب بحاجة إلى الاتحاد لتحريك النمو الراكد ومعالجة المشكلات العديدة التي تواجه بريطانيا.
الشارقة 24 - رويترز:

حثت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس، الأربعاء، حزبها المنقسم على الوقوف في صف واحد والمساعدة في تغيير الاقتصاد والبلد، مع مواجهتها مصاعب لاستعادة سلطتها المتضائلة بعد شهر في المنصب شهد فوضى.

وقالت تراس، مخاطبة النواب المحافظين وأعضاء الحزب في المؤتمر السنوي، إن الحزب بحاجة إلى الاتحاد لتحريك النمو الراكد ومعالجة المشكلات العديدة التي تواجه بريطانيا.

لكن حتى الآن، أدت محاولتها الفاشلة لخفض 45 مليار جنيه إسترليني (51 مليار دولار) من الضرائب وزيادة الاقتراض الحكومي إلى اضطرابات في الأسواق وفي حزبها، إذ أشارت استطلاعات الرأي إلى انهيار التأييد لها بدلاً من منحها مساحة أكبر لإجراء التغييرات التي ترغب في إجرائها عقب توليها المنصب.

وقالت "نجتمع في وقت مهم للغاية بالنسبة للمملكة المتحدة. هذه أيام عاصفة"، في إشارة إلى جائحة كوفيد-19 والحرب في أوكرانيا ووفاة الملكة إليزابيث، أطول ملوك بريطانيا جلوساً على العرش.

وأضافت "في هذه الأوقات العصيبة، نحتاج إلى التحرك بسرعة. أنا عازمة على دفع بريطانيا إلى الأمام، وإخراجنا من العاصفة ووضعنا على أساس أقوى".
October 05, 2022 / 4:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.