جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعه برئاسة ولي العهد

"تنفيذي الشارقة" يطلع على مستجدات مشروع نظام الصرف الصحي في مويلح

September 27, 2022 / 2:52 PM
اطلع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، اليوم الثلاثاء، على تقرير مستجدات مشروع نظام الصرف الصحي المتكامل في منطقة مويلح، وذلك خلال اجتماعه برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء، وبحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

ناقش المجلس جملة من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والمعنية بتطوير العمل الحكومي في إمارة الشارقة ومتابعة المشروعات التنموية واتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الإمارة.

واطلع المجلس على تقرير مستجدات مشروع نظام الصرف الصحي المتكامل في منطقة مويلح، وتضمن التقرير سير العمل في المواقع الجاري تنفيذ أعمال المشروع فيها، وبين التقرير إنجاز 82‎%‎ من شبكة الصرف الصحي بطول 48 كم.

كما تضمن التقرير إنجاز خط الضخ الرئيسي الواصل بين محطة الضخ ومحطة المعالجة بطول 10 كم وإنجاز 82‎%‎ من محطة الضخ و52‎%‎ من محطة المعالجة.

واختتم التقرير بعدد من التوصيات التي وجه المجلس بالعمل على دراستها بالتنسيق مع الجهات المعنية والحرص على تنفيذ الأعمال المتبقية من المشروع بما لا يؤثر على ملاك المباني والسكان والأنشطة الاقتصادية في المنطقة.

وناقش المجلس عدداً من مقترحات مجلس النفط المتعلقة بتطوير البنية التشريعية لقطاع الطاقة وتعزيز سلامة البنية التحتية للمنشآت البترولية وخطوط الغاز.
 
September 27, 2022 / 2:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.