جار التحميل...

°C,
زار واحة الكرامة ووضع إكليلاً أمام نصب الشهيد

وزير الدفاع النيوزيلندي يعرب عن تقديره لتضحيات شهداء الإمارات

October 04, 2022 / 11:09 PM
أعرب بيني هيناري وزير الدفاع النيوزيلندي، خلال زيارته، واحة الكرامة، عن تقديره لتضحيات شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة، والتقى الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء، ووضع إكليلاً أمام نصب الشهيد.
الشارقة 24 – وام:

استقبل الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير تنفيذي مكتب شؤون أسر الشهداء، اليوم الثلاثاء، في واحة الكرامة، بيني هيناري وزير الدفاع النيوزيلندي، الذي يقوم بزيارة رسمية للدولة.

ولدى وصول هيناري، إلى واحة الكرامة، استعرض مع الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مراسم حرس الشرف، ثم وضع إكليلاً أمام نصب الشهيد الذي يتكون من 31 لوحاً يستند كل منها على الآخر كرمز للوحدة والتكاتف والتضامن بين قيادة دولة الإمارات وشعبها وجنودها الأبطال.

وتجول هيناري، في مختلف أجنحة الواحة مستمعاً لشرح مفصل من الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان عن الواحة ومرافقها، التي تجسد تفاصيلها بطولات أبناء دولة الإمارات البواسل وتضحياتهم، وتعبر عن الكثير من القيم والدلالات الوطنية الجليلة.

وفي ختام الجولة، قام وزير الدفاع النيوزيلندي، بتسجيل كلمة في سجل الزوار عبر فيها عن تقديره لتضحيات شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة.
October 04, 2022 / 11:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.