جار التحميل...

°C,
بسبب سوء النتائج

نادي وولفرهامبتون الإنجليزي يقيل مدربه برونو لاج

October 03, 2022 / 12:00 AM
أقال نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، مدرب الفريق الأول البرتغالي برونو لاج، بسبب سوء النتائج.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
أعلن جيف شي، رئيس نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، أن ناديه فسخ التعاقد مع البرتغالي برونو لاج، مدرب الفريق.

وقاد لاج /46 عاماً/ وولفرهامبتون إلى المركز العاشر الموسم الماضي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن خلف مواطنه نونو إسبيريتو سانتو في يونيو 2021.

ووجه وولفرهامبتون صدمة لجماهيره في ظل بدايته المخيبة في المسابقة العريقة هذا الموسم، حيث حقق انتصاراً وحيداً، مقابل 3 تعادلات و4 هزائم، في لقاءاته الثمانية الأولى بالدوري الإنجليزي.

وجاءت الخسارة صفر / 2 أمام وست هام يونايتد، أمس السبت، لتجعل الفريق في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) في جدول الترتيب الآن.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات شي للموقع الإلكتروني الرسمي لوولفرهامبتون، حيث قال "برونو مدرب ممتاز، ومدير مجتهد ومتفان، ورجل ودود وحكيم وصادق".

وأضاف شي "لقد كان من دواعي سروري العمل معه ومع طاقمه الفني طوال فترة وجودهم في وولفرهامبتون، لذلك كان ينبغي علينا أن نتخذ قراراً صعباً ببالغ الحزن".

وتابع: "إنني بصراحة لا أشكك في قدرة برونو، وأنا متأكد من أنه سينجح في مكان آخر، لكن شكل الفريق وأدائه خلال الأشهر القليلة الماضية يعني أنه ليس لدينا خيار سوى التحرك لإخاذ إجراء ".

وأشار رئيس وولفرهامبتون "بالنيابة عن الجميع في النادي، أود أن أسجل امتناننا لبرونو وفريقه التدريبي على كل جهودهم خلال فترة وجودهم مع النادي، وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل".
 
وسبق للاج أن تولى تدريب بنفيكا في موطنه البرتغال قبل أن ينضم إلى وولفرهامبتون، حيث توج معه بلقب الدوري البرتغالي في موسمه الأول مع الفريق.
 
كما عمل لاج مساعدا لكارلوس كارفالال في فريق سوانسي سيتي خلال فترة تواجد النادي الويلزي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ومن المقرر أن يقوم المدربان ستيف ديفيس وجيمس كولينز بإعداد وولفرهامبتون لرحلته إلى العاصمة البريطانية لندن، لمواجهة تشيلسي في 8 أكتوبر الجاري، حيث يتوليان المسؤولية بصورة مؤقتة حتى يتم العثور على خليفة للاج.
 
 
 
October 03, 2022 / 12:00 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.