جار التحميل...

°C,
بمشاركة 42 فارساً وفارسة من 5 دول

نادي الشارقة للفروسية والسباق يرعى بطولة قفز الحواجز في فلسطين

September 30, 2022 / 12:41 AM
جانب من البطولة
اختتمت في مدينة أريحا الفلسطينية، البطولة الدولية لقفز الحواجز، والتي أقيمت برعاية من الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية، بمشاركة 42 فارساً.
الشارقة 24:

برعاية كريمة من نادي الشارقة للفروسية والسباق، وبتوجيهات من الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، وسعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي، اختتمت في مدينة أريحا الفلسطينية، البطولة الدولية الأولى لقفز الحواجز بنجاح باهر، بمشاركة 42 فارساً وفارسة من دولة الإمارات، وفرنسا، وإسبانيا، والأردن والدولة المضيفة فلسطين.

وأشاد مدير العلاقات الدولية في الاتحاد الفلسطيني، بالمتابعة الحثيثة من سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي الذي تابع مجريات البطولة، منذ أن كانت فكرة إلى أن حالفها النجاح وتم تزويد الاتحاد الفلسطيني بطاقم متكامل من الحكام والمفوضين الدوليين على رأسهم خليل إبراهيم، ومصمم المسلك يوسف المحمودي ومراقب الملاعب عبد الرؤوف محمد علي، كما أدار زمن المباراة عبر الإنترنت هاني أبو زيد.

وقدم كبير الحكام خليل إبراهيم، شكره للراعي الأول لهذه البطولة "نادي الشارقة للفروسية والسباق"، وأشاد بمستوى الأداء في هذه البطولة كونها الأولى من نوعها في فلسطين، كما أشاد بمستوى الفروسية الفلسطينية، متمنياً أن يرى جميع الفرسان الذين تأهلوا إلى الشارقة في تنافس أخوي مع أشقائهم العرب.

وتأهل 12 فارساً وفارسة إلى نهائي المجموعة الإقليمية السابعة لقفز الحواجز، والتي ستقام في الإمارة الباسمة في الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2023، وبذلك يكون المنتخب الفلسطيني أول المتأهلين من فئات الفرسان الأشبال، والفرسان الناشئين، والفرسان الشباب.
September 30, 2022 / 12:41 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.