جار التحميل...

°C,
بمشاركة 470 فارساً وفارسة

نادي الشارقة للفروسية يختتم موسمه الصيفي بالبطولة 10 لقفز الحواجز

September 28, 2022 / 9:59 PM
أنهى نادي الشارقة للفروسية والسباق، موسمه الصيفي بالبطولة التدريبية العاشرة لقفز الحواجز، والتي أقيمت على ميدان الصالة المغطاة، بمشاركة 470 فارساً وفارسة من مختلف أندية وإسطبلات الدولة.
الشارقة24:
 
اختتم نادي الشارقة للفروسية والسباق موسمه الصيفي هذا العام، بالبطولة الصيفية التدريبية العاشرة لقفز الحواجز، على أرضية ميدان الصالة المغطاة بالنادي، بمشاركة 470 فارساً وفارسة من مختلف أندية وإسطبلات الدولة، بحضور سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي، نائب رئيس المجموعة الإقليمية السابعة، مدير نادي الشارقة للفروسية والسباق .
 
وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من فرسان مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق، ونادي دبي للبولو والفروسية، ونادي عجمان للفروسية وإسطبلات الصافنات ونادي مندرة للفروسية ونادي جبل علي للفروسية، ونادي فروسية، ونادي أبوظبي للفروسية ونادي الفروسية بالمدينة المستدامة في دبي، ونادي الفرسان وإسطبلات امبشن وإسطبلات فروسية، والعديد من الأندية والإسطبلات في الدولة.
 
وجاء الشوط الأول من البطولة مع الزمن بمجموع 8 حواجز مخصصاً لخيول البوني والفرسان المبتدئين في مدرسة التدريب بنادي الشارقة للفروسية والسباق، بارتفاع حواجز أقصاه 40 سم، وبمشاركة 20 فارساً أنهى منهم المسار من دون أخطاء 16 .
 
وخصص الشوط الثاني - شوط مع الزمن للفرسان المبتدئين في مدرسة التدريب، بمجموع 8 حواجز وبارتفاع حواجز 60 سم، بمشاركة 68 فارساً وفارسة، أنهى منهم المسار من دون أخطاء 32 .
 
أما الشوط الثالث فجاء أيضاً مع الزمن وخصص للفرسان المبتدئين بارتفاع حواجز بلغ 80 سم، بمجموع 10 حواجز في المسار، تنافس في هذا الشوط الفرسان لقطع المسار ضمن الزمن المحدد من دون أخطاء وبلغ عدد الفرسان المشاركين في هذا الشوط، 129 أنهى منهم المسار من دون أخطاء 52 .
 
وخصص الشوط الرابع - شوط مع الزمن لفرسان الفئة الصغرى، بمجموع 12 حاجزاً وبارتفاع حواجز 110 سم يتنافس فيه الفرسان على قطع المسار من دون أخطاء، وضمن الزمن المحدد بمشاركة 128 فارساً وفارسة، أنهى منهم المسار من دون أخطاء 43 .
  
وقال سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي إن الختام الباهر للموسم الصيفي في نادي الشارقة للفروسية والسباق، هو مقياس نجاح الموسم لافتاً إلى أن النادي احتضن خلال الموسم الصيفي عشرة منافسات تدريبية في الصالة المغطاة بالنادي، وبلغ عدد الفرسان المشاركين في المنافسات العشر 2807 بزيادة 65 % عن الموسم السابق.
 
وأكد أن إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، تسعى بكل جهدها لتوفير كافة الخدمات والتسهيلات لإعداد الفرسان والخيول، للمشاركة في الموسم المحلي والموسم الدولي، المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة .
September 28, 2022 / 9:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.