جار التحميل...

°C,
تقام يومي 1،2 أكتوبر المقبل

"المحترفين" تعلن تطلق تذاكر مباريات الجولة الرابعة من دوري أدنوك

September 26, 2022 / 1:45 PM
أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن طرح تذاكر مباريات الجولة الرابعة من دوري ادنوك للجمهور والتي تقام يومي 1، و2 أكتوبر المقبل.
الشارقة 24 - محمود علي:

طرحت رابطة المحترفين الإماراتية، تذاكر مباريات الجولة الرابعة، لدوري أدنوك للمحترفين، موسم 2022 - 2023، للجمهور عبر التطبيق والموقع الرسمي للرابطة ومنصة "بلاتينيوم ليست".

وتقام منافسات تلك الجولة يومي 1 و2 أكتوبر المقبل؛ حيث تتضمن على عدة مواجهات حافلة بالإثارة، حيث يلتقي الشارقة مع خورفكان، وبني ياس مع الجزيرة، ودبا مع عجمان، والنصر مع الوصل، والظفرة مع شباب الأهلي، والبطائح مع الوحدة، والعين مع اتحاد كلباء.

وأطلقت الرابطة مبادرة "دوري الجماهير" في بداية الموسم الجاري، لتحفيز الجماهير لمساندة فرقها في المدرجات، برصد جوائز قيمة وفق الآلية الجديدة، ويتم توزيع الجوائز عقب نهاية كل جولة بشكل دوري.

وحرصت الرابطة على تسهيل عملية شراء تذاكر المباريات رقميًا، من خلال خطوات سهلة وميسرة، عن طريق موقعها الإلكتروني، أو من خلال التطبيق، أو من خلال مسح الرمز المتوفر في جميع الملاعب" كيو آر".

وبات الدخول إلى جميع الملاعب مسموحاً به بنسبة 100% من سعة المقاعد المتاحة في الإستاد، مع الاكتفاء بإبراز المرور الأخضر، الصادر من تطبيق الحصن، أو نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف مدتها لا تتجاوز 96 ساعة.

وتواصل رابطة المحترفين الإماراتية مبادرة الدخول المجاني للأطفال والسيدات وكبار السن، والتي أطلقتها الموسم الماضي، بحيث تستلم هذه الفئات تذاكرها المجانية من أكشاك التذاكر يوم المباراة.
 
September 26, 2022 / 1:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.