جار التحميل...

°C,
على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة

عبدالله بن زايد يبحث آفاق التعاون مع وزير خارجية قبرص في نيويورك

September 25, 2022 / 12:29 PM
بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مع وزير خارجية قبرص يوانيس كاسوليدس سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات وقبرص، وآفاق التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، وذلك خلال لقاء جمعهما على هامش أعمال الدورة الـ 77 من الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
الشارقة 24 - وام :

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي يوانيس كاسوليدس وزير خارجية قبرص وذلك على هامش أعمال الدورة الـ 77 من الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وبحث اللقاء العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات وقبرص وآفاق التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، بالإضافة إلى عدد من القضايا المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتجددة ومنها التغير المناخي والطاقة المتجددة والأمن الغذائي وغيرها.

وبحث الجانبان جهود تعزيز الاستقرار في المنطقة َوتلبية تطلعات وَآمال شعوبها إلى التنمية والازدهار كما استعرضا المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء على عمق العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات وجمهورية قبرص وحرص البلدين الصديقين على تعزيز تعاونهما الثنائي بما يحقق مصالحهما المشتركة ويدعم جهودهما لتحقيق النمو المستدام على الصعد كافة.
September 25, 2022 / 12:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.