جار التحميل...

°C,
بسبب الإصابة

السويسري فافرينكا يغيب عن قبل نهائي بطولة موسيل للتنس

September 24, 2022 / 11:40 PM
ستانيسلاس فافرينكا
أعلن السويسري ستانيسلاس فافرينكا، غيابه عن الدور قبل النهائي من بطولة موسيل المفتوحة للتنس، بعدما قرر الانسحاب ليفوت فرصة اللعب في أول قبل نهائي له في آخر عامين.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

سيغيب السويسري ستانيسلاس فافرينكا عن الدور قبل النهائي من بطولة موسيل المفتوحة للتنس، بعدما قرر الانسحاب ليفوت فرصة اللعب في أول قبل نهائي له في آخر عامين.

وكان اللاعب السويسري البالغ من العمر 37 عاماً يواجه الكازاخي أليكساندر بوبليك، وكان متأخرا في النتيجة بواقع 1 /2، قبل أن يقرر عدم استكمال المباراة بسبب عدم قدرته على ذلك.
 
وعانى فافرينكا من إصابة في الفخذ والتي يبدو أنها سبب انسحابه من المباراة، الأمر الذي يعني أن حامل لقب الجراند سلام ثلاث مرات والذي يحتل المركز 284 في التصنيف العالمي للاعبي التنس، لم يتمكن من إكمال مشواره لتحقيق اللقب الأول في آخر خمسة أعوام، فيما كان آخر ظهور له في قبل نهائي قبل تلك البطولة في ميتز، يعود إلى بداية عام 2020 في العاصمة القطرية الدوحة.

وينتظر اللاعب الإيطالي لورينزو سونيجو، بوبليك في المباراة النهائية للبطولة غداً الأحد، عقب فوزه على البولندي هوبرت هوركاتش "المصنف الثاني" في الدور قبل النهائي.

وفاز سونيجو، غير المصنف، على منافسه البولندي 7 / 6 و7/ 5 و6/4، وسوف يسعى لاقتناص لقبه الثالث في جولة لاعبي التنس المحترفين، بعد فوزه في أنطاليا عام 2019 وكالياري العام الماضي.
September 24, 2022 / 11:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.