جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن الصعد القانونية والقضائية

وزير العدل يبحث مع نظيره المغربي تعزيز مجالات التعاون

24 سبتمبر 2022 / 12:10 AM
صورة بعنوان: وزير العدل يبحث مع نظيره المغربي تعزيز مجالات التعاون
download-img
استقبل معالي عبد الله سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، في مكتبه بديوان عام الوزارة في أبوظبي، عبد اللطيف وهبي وزير العدل في المملكة المغربية والوفد المرافق، وذلك بهدف تعزيز علاقات التعاون والشراكة في المجالات القانونية والقضائية، بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي عبد الله سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل، في مكتبه بديوان عام الوزارة في أبوظبي، مع عبد اللطيف وهبي وزير العدل في المملكة المغربية والوفد المرافق، وذلك بهدف تعزيز علاقات التعاون والشراكة في المجالات القانونية والقضائية، بين البلدين الشقيقين.

وأعرب معالي عبد الله سلطان بن عواد النعيمي، عن سعادته وترحيبه بزيارة وزير العدل المغربي والوفد المرافق له، مؤكداً على أهمية العلاقات ‏الراسخة التي تربط ما بين البلدين الشقيقين وأهمية الاتفاقيات القضائية والقانونية الموقعة بين البلدين، والتي كانت ثمرة لجهود التعاون خلال الأعوام السابقة حيث ساهمت في مكافحة الجريمة وتسهيل تبادل المجرمين، والمساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجنائية والتعاون القانوني والقضائي في المجالات المدنية والتجارية.

واطلع الجانبان خلال اللقاء على التجارب المتميزة في كلا البلدين، في مجال المنظومة القضائية وأكدوا على أهمية تبادل الخبرات والمعلومات وسبل تعزيز التعاون المشترك.
September 24, 2022 / 12:10 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.