جار التحميل...

°C,
بعد إعلانه الاعتزال

النجم فيدرر ينهي مسيرته بمباراة زوجي مع نادال في كأس ليفر

September 22, 2022 / 8:49 PM
فيدرر ونادال
أكد النجم السويسري روجيه فيدرر، أن آخر مباراة رسمية له في مسيرته، ستكون، غداً الجمعة، إلى جانب منافسه الإسباني رافاييل نادال، في فئة الزوجي، ضمن المنتخب الأوروبي لكأس ليفر في كرة المضرب.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

يخوض النجم السويسري روجيه فيدرر، آخر مباراة رسمية له في مسيرته، غداً الجمعة، إلى جانب منافسه الأبدي الإسباني رافاييل نادال، في فئة الزوجي، ضمن المنتخب الأوروبي لكأس ليفر في كرة المضرب.

وأثار فيدرر، الحائز على 20 لقباً في البطولات الأربع الكبرى، وأحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، موجة عالمية من ردود الفعل العاطفية، عندما أعلن الأسبوع الماضي، أنه سيعتزل بعد مشاركته في كأس ليفر المقررة هذا الأسبوع.

وسيتواجه فيدرر ونادال، مع الأميركيين جاك ستوك وفرنسيس تيافو، مساء الجمعة، قبل أن يسدل السويسري الستار على مسيرة مظفرة بعمر الـ41.

ويتألف المنتخب الأوروبي، الذي يقوده السويدي بيورن بورغ، من الرباعي نادال وفيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش والبريطاني أندي موراي، إضافة إلى اليوناني ستيفانوس تيستسيباس، والنرويجي كاسبر رود والإيطالي ماتيو بيريتيني والبريطاني كاميرون نوري.

أما المنتخب العالمي الذي يقوده الأميركي الأسطورة جون ماكنرو، فيتكون من الكندي فيليكس أوجيه الياسيم والأرجنتيني دييغو شفارتسمان والأميركيين تايلور فريتز وتومي بول وجاك سوك والأسترالي أليكس دي مينور.
September 22, 2022 / 8:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.