جار التحميل...

°C,
بعد فوزه على الوصل

الشارقة يتوّج بطلاً لكأس الاتحاد لكرة السلة للمرة الثانية توالياً

September 22, 2022 / 12:17 AM
جانب من تتويج فريق الشارقة باللقب
أحرز فريق رجال كرة السلة بنادي الشارقة، لقب بطولة كأس الاتحاد المفتوحة، وذلك بعد الفوز على الوصل بنتيجة 97-88، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأربعاء، على صالة نادي الوصل بدبي.
الشارقة 24 - محمود علي:

تُوّج فريق رجال الشارقة لكرة السلة، ببطولة كأس الاتحاد المفتوحة لكرة السلة للموسم الرياضي 2022-2023، وذلك للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تغلب على فريق الوصل في المباراة النهائية للمسابقة بنتيجة 97 - 88، والتي أقيمت، مساء اليوم الأربعاء، على صالة نادي الوصل بدبي.

وبهذا الفوز والتتويج، واصل الفريق تألقه محققاً 6 انتصارات متتالية، ليحافظ على كأس البطولة التي يحمل لقبها منذ الموسم الماضي.

وسلم سعادة اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي لكرة السلة، وسعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، فريق الشارقة كأس البطولة والميداليات الذهبية، والميداليات الفضية لفريق الوصل.

وأهدى سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، وسعادة محمد عبيد الحصان عضو مجلس الإدارة رئيس إدارة الألعاب الجماعية، الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والقيادة الرشيدة في الشارقة.

كما تقدما بالشكر، إلى سعادة عيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي، على الدعم المستمر لنادي الشارقة، ولأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة، ولإدارة الألعاب الجماعية، ومسؤولي كرة السلة بقلعة الملك الشرقاوي، على ما يبذلونه من جهود لتوفير متطلبات النجاح وتحقيق الألقاب، وهَنَأ اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية على إصرارهم على التتويج بالكأس، وتقديم مستوى مميز طوال مسيرة الفريق في المسابقة، وإسعادهم الجماهير الشرقاوية الوفية.
September 22, 2022 / 12:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.