جار التحميل...

°C,
لمناقشة آلية المشاركة في المشروع

اللواء الشامسي يستقبل وفداً من فريق الجينوم الإماراتي

September 21, 2022 / 1:31 PM
للاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات في مجال الخطط العلاجية والوقائية للحكومة، استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه صباح الأربعاء، وفداً من فريق "الجينوم الإماراتي".
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، بمكتبه صباح الأربعاء، وفداً من فريق "الجينوم الإماراتي"، برئاسة الدكتور أحمد حسن العوضي، مدير برنامج الجينوم الإماراتي.

حضر الاستقبال كل من العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، والعميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، والعميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، والسيد خالد محمد المنصوري قائد فريق الجينوم الإماراتي، والسيد أنس عبد العزيز الخليفات تنفيذي تواصل مجتمعي وحكومي.

وتهدف الزيارة إلى اطلاع شرطة الشارقة على أفضل الممارسات والتطبيقات في مجال الخطط العلاجية والوقائية للحكومة، التي تهدف لخلق مجتمع إماراتي خالٍ من الأمراض، والارتقاء بالرعاية الصحية المقدمة لمواطني الدولة.

وفي مستهل الزيارة، رحب اللواء الشامسي بالوفد الزائر، حيث أشاد بالمكانة الريادية التي يتمتع بها مشروع جينوم الإماراتي ودوره في تحسين جودة الحياة الصحية، وتطوير آليات استشراف الأمراض الوراثية والمزمنة وطرق الوقاية منها، وتسخيرها في علاج الأجيال الحالية والمستقبلية. 

وأكد قائد عام شرطة الشارقة حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على دعم كافة المشاريع التي تسهم في دعم منظومة الطب الوقائي في دولة الإمارات ورعايتها من خلال تنفيذ عدد من البرامج النوعية التي تعود بأثرها الكبير والإيجابي على المجتمع.

من جانبه، أعرب الدكتور أحمد العوضي عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة الشارقة لحرصها الدائم على دعم هذه المشاريع الريادية التي تخدم صحة المواطن، وتجعله في مقدمة أولوياتها، ولرؤيتها البصيرة لمستقبل الأجيال القادمة.

وفي ختام الزيارة، أهدى سعادة اللواء الشامسي الوفد الزائر درعاً تذكارية، متطلعاً إلى استمرار التعاون الوثيق بين الجهتين لتعزيز مكانة الدولة كمركز للبحوث والابتكار في مجال الجينوم.

September 21, 2022 / 1:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.