جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن اجتماع في مقر "اقتصادية الشارقة"

لجنة تمويل المشاريع بـ"رُوّاد" تدرس عدداً من الطلبات الجديدة

21 سبتمبر 2022 / 2:23 PM
صورة بعنوان: لجنة تمويل المشاريع بـ"رُوّاد" تدرس عدداً من الطلبات الجديدة
download-img
عقدت لجنة تمويل المشاريع التابعة لمؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، اجتماعها الـ 12، الأسبوع الماضي، لمناقشة مجموعة جديدة من طلبات التمويل المقدمة لعدد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارة.
الشارقة 24:

ناقشت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة مجموعة جديدة من طلبات التمويل المقدمة لعدد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة في إمارة الشارقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الـ 12 للجنة تمويل المشاريع التابعة للمؤسسة خلال العام 2022، والذي عقد الأسبوع الماضي، في مقر دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وبرئاسة سعادة حمد علي عبد الله المحمود مدير مؤسسة "رٌوّاد".

حضر الاجتماع كل من السادة الأعضاء سعيد غانم السويدي، وفيصل جاسم المدفع، والدكتور مدثر عبد الله، وفهد الخميري، ونورا الزرعوني.

فيما حضره من اللجنة الفنية لتمويل المشاريع كل من فاطمة حسن آل علي رئيس اللجنة الفنية مدير إدارة دعم وتمويل المشاريع، إلى جانب أعضاء اللجنة حمدة محمد الحمادي إداري أول تمويل، وناصر عبد الله العويس محلل مالي أول.

وفي بداية الاجتماع، استعرضت اللجنة الفنية إجمالي سقف قيمة التمويل المباشر من مؤسسة "روّاد" الذي تم تحديده في الاجتماع السابق للجنة التمويل في بداية النصف الأول من عام 2022، ثم جرى النقاش حول متابعة آخر مستجدات سير العمل لمشاريع التمويل التي تم اعتمادها سابقاً.

كما وناقشت اللجنة خلال الاجتماع مجموعة أخرى من المحاور واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها وهي توجيه المشاريع المتقدمة للتمويل، بإضافة قيمة استقطاع مبلغ التمويل في مراحل إعداد دراسة الجدوى للتعرف على وضع ومسار المشروع، وقدمت اللجنة مقترح بدراسة التأمين على مشاريع أعضاء المؤسسة من خلال توفير عدد 3 أو 4 شركات لتقديم خدماتها لأعضاء المؤسسة، على أن يتم الإعلان عنها كخدمة اختيارية للأعضاء، ووجهت اللجنة بدراسة مقترح تمويل النمو والتوسع للمشاريع القائمة أكثر من 3 سنوات أو بعد انقضاء فترة الدعم المقررة بـ 5 سنوات، على أن يتم تحديد شروط ومعايير التمويل وعرض المقترح على اللجنة في اجتماعها القادم.






September 21, 2022 / 2:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.