جار التحميل...

°C,
في قصر البديع

حاكم الشارقة يستقبل مسؤولي الكنيسة الكاثوليكية

September 17, 2022 / 12:44 PM
رحب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح السبت، في قصر البديع، بمسؤولي الكنيسة الكاثوليكية، مؤكداً أهمية القيم الوسطية المبنية على احترام الأديان والتسامح المنبثق من قيمة الإنسانية.
الشارقة 24 - عمر الجروان:

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح السبت، في قصر البديع، مسؤولي الكنيسة الكاثوليكية.



ورحب سموه في بداية اللقاء بمسؤولي الكنيسة الكاثوليكية، مؤكداً أهمية القيم الوسطية المبنية على احترام الأديان والتسامح المنبثق من قيمة الإنسانية.



وتبادل سموه والوفد الأحاديث حول عدد من المجالات المشتركة والموضوعات المعنية بترسيخ القيم الإنسانية التي تعزز من العيش الكريم لكافة الأطياف وأتباع الديانات المتنوعة، والابتعاد عن الفكر المتطرف.



وقدم الأسقف باول هندر الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، وذلك على كافة الدعم الذي تلقاه خلال فترة عمله لدى الكنيسة الكاثوليكية في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي إمارة الشارقة بشكل خاص.

وتمنى صاحب السمو حاكم الشارقة، للأسقف باولو مرينيلي، الذي عين خلفاً للأسقف باول هندر التوفيق في أداء مهامه وتعزيز المسيرة الممتدة في التسامح الديني والمشاركة الفاعلة لكافة الفئات والأطياف.
September 17, 2022 / 12:44 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.