جار التحميل...

°C,
خلال لقائه أعضاء الهيئة الأكاديمية

رئيس الجامعة القاسمية يفتتح مبنى "الإمام الشافعي" لسكن الطلبة

September 17, 2022 / 3:08 PM
افتتح جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، مبنى "الإمام الشافعي" لسكن الطلبة، والتقى الهيئة الأكاديمية للجامعة بمناسبة بدء العام الأكاديمي 2022/ 2023.
الشارقة 24:

التقى جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة القاسمية، يرافقه عدد من أعضاء مجلس أمناء الجامعة، والأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، الهيئة الأكاديمية للجامعة بمناسبة بدء العام الأكاديمي 2022/ 2023، واستعرض خلال اللقاء جوانب استراتيجية الجامعة نحو التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وتناول الطريفي الخطط الطموحة لمواصلة النهوض بالمستوى التعليمي في الجامعة، في ظل ما يتوافر بها من بيئة تعليمية جاذبة ومتميزة تخدم كافة الطلبة من جميع أنحاء المعمورة لتصل عدد الدول التي ألتحق طلابها بالجامعة إلى 113 دولة لتحقق رؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ووجه الطريفي أعضاء الهيئة الأكاديمية ببذل قصارى الجهد لتعزيز الإنجازات الأكاديمية المتميزة للجامعة وما تقوم به من أسس على قيم الإسلام ومبادئه وتعاليمه السمحة المنفتحة على العالم أجمع، وثمّن عالياً جهود أعضاء الهيئة الأكاديمية وتمنى لهم عاماً دراسياً مفعماً بالإنجاز والبحث العلمي المتطور.

بعدها، افتتح رئيس الجامعة القاسمية مبنى "الإمام الشافعي" لسكن الطلبة مطلعاً خلال جولته على مبنى السكن وما يضمه من غرف سكنية ومرافق وخدمات متنوعة لاستيعاب الطلبة الدارسين بالجامعة وتقديم كافة الخدمات التعليمية والرياضية لهم وفق أعلى المعايير.

وتنقل بين ردهات السكن التي توفر البيئة الآمنة والمحفزة على الدراسة خلال فترة الإقامة في السكن لكافة الطلبة الدارسين بكليات الجامعة الخمسة.
September 17, 2022 / 3:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.