جار التحميل...

°C,
هاتريك من نصيب سون

توتنهام يمطر شباك ليستر سيتي بسداسية في الدوري الإنجليزي الممتاز

September 18, 2022 / 12:05 AM
أمطر توتنهام، شباك ليستر سيتي بستة أهداف مقابل هدفين في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً تعادل نيوكاسل مع ضيفه بورنموث 1 / 1 .
الشارقة 24 – أسعد خليل:

سجل هيونج مين سون ثلاثية "هاتريك" قاد بها توتنهام إلى انتصار ساحق على ليستر سيتي 6 / 2 في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً تعادل نيوكاسل مع ضيفه بورنموث 1 / 1 .

وتقدم ليستر سيتي بهدف سجله يوري تيليمانس من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة، ثم تعادل توتنهام بهدف للنجم هاري كين في الدقيقة الثامنة.
 
بعدها تقدم توتنهام بهدف سجله إيريك داير في الدقيقة 21، ثم تعادل ليستر سيتي بهدف سجله جيمس ماديسون في الدقيقة 41 .
 
وفي الشوط الثاني، أضاف رودريجو بيتانكون الهدف الثالث لتوتنهام في الدقيقة 47، ثم سجل هيونج مين سون ثلاثية للفريق في الدقائق 73 و84 و86 .

ورفع توتنهام رصيده بذلك إلى 17 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتي المتصدر، والذي تغلب على وولفرهامبتون 3 / صفر في وقت سابق اليوم، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.
 
وتقدم بورنموث بهدف سجله فيليب بيلينج في الدقيقة 62، ثم رد نيوكاسل بهدف للاعب ألكسندر إيساك سجله من ضربة جزاء في الدقيقة 67 .
 
وواصل نيوكاسل بذلك نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في مباراته الأولى بالموسم ثم تعادل في خمس مباريات وتلقى هزيمة واحدة.
 
وارتفع رصيد نيوكاسل إلى ثماني نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام ليدز يونايتد وبورنموث.
September 18, 2022 / 12:05 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.