جار التحميل...

°C,
بسبب نقص رجال الأمن

تأجيل مواجهة ليفربول مع تشيلسي ومانشستر مع ليدز بالدوري الإنجليزي

September 13, 2022 / 6:57 AM
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، استئناف منافسات الدوري نهاية الأسبوع الجاري بعد فترة حداد عقب وفاة الملكة إليزابيث، لكن جرى تأجيل مباراتي تشيلسي مع ليفربول ومانشستر يونايتد مع ليدز يونايتد، بعد التنسيق مع الشرطة.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري بعد فترة حداد عقب وفاة الملكة إليزابيث، لكن جرى تأجيل مباراتي تشيلسي مع ليفربول ومانشستر يونايتد مع ليدز يونايتد، بعد التنسيق مع الشرطة.
 
وستقام 7 مباريات بالدوري الإنجليزي في نهاية الأسبوع ، بعد الإعلان في وقت سابق عن تأجيل مباراة برايتون مع كريستال بالاس بسبب الإضرابات المقررة لعمال السكك الحديدية.
 
وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بعد مشاورات مكثفة مع الأندية والشرطة والمجموعات الاستشارية المحلية للسلامة والسلطات المعنية الأخرى، أنه لم يكن هناك خيار سوى تأجيل المباريات الثلاث".
 
وأضاف البيان "رابطة الدوري الإنجليزي تود أن تتوجه بالشكر إلى وحدة شرطة كرة القدم في المملكة المتحدة، وقوات الشرطة الأخرى في جميع أنحاء البلاد، بجانب الشركاء الإعلاميين على دعمهم خلال هذه الإجراءات، وسنواصل التنسيق معهم قبل جولة مباريات نهاية الأسبوع".
 
وأوضح البيان "بالنسبة للمباريات التي ستقام خلال فترة الحداد الوطني، سيتم تكريم الملكة في ملاعب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز".
 
وختم البيان "المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة سيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب".
September 13, 2022 / 6:57 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.