جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بعد فقدان أجزاء كبيرة من منطقة خاركيف

البرلمان الروسي يبحث استدعاء وزير الدفاع للاستجواب في جلسة مغلقة

15 سبتمبر 2022 / 10:30 PM
صورة بعنوان: البرلمان الروسي يبحث استدعاء وزير الدفاع للاستجواب في جلسة مغلقة
download-img
بعد فقدان السيطرة على أجزاء كبيرة من منطقة خاركيف الأوكرانية أمام تقدم خاطف للقوات الأوكرانية، يبحث مجلس النواب الروسي "الدوما" استدعاء وزير الدفاع سيرجي شويجو للاستجواب في جلسة مغلقة، بحسب ما نقلت صحيفة كومرسانت عن النائب الكبير في البرلمان الروسي سيرجي ميرونوف يوم الخميس.
الشارقة 24 - رويترز:

نقلت صحيفة كومرسانت عن النائب الكبير في البرلمان الروسي سيرجي ميرونوف قوله يوم الخميس: " إن مجلس النواب سيبحث استدعاء وزير الدفاع سيرجي شويجو للاستجواب في جلسة مغلقة".

واستدعاء مجلس النواب "الدوما" لوزير للدفاع لتقديم توضيحات بنفسه أمر غير معروف فعليا. لكن القوات الروسية تعرضت لانتقادات علنية من معلقين عسكريين هذا الأسبوع بعد فقدان السيطرة على أجزاء كبيرة من منطقة خاركيف الأوكرانية أمام تقدم خاطف للقوات الأوكرانية.

ونُقل عن ميرونوف، وهو مؤيد قوي للغزو الروسي لأوكرانيا ورئيس حزب "روسيا فقط" الصغير الموالي للكرملين، قوله إن مجلس الدوما سيناقش الأمر يوم الاثنين.

وكان ميرونوف قال في تغريدة يوم الأربعاء إن حزبه اقترح عقد جلسة مع شويجو "كي يتمكن النواب من التحدث معه خلف الأبواب المغلقة وطرح جميع الأسئلة التي تهمنا وتهم المواطنين".
September 15, 2022 / 10:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.