جار التحميل...

°C,
غُرمت ميتا كذلك لنفس السبب

غوغل ستدفع ملايين الدولارات لانتهاكها الخصوصية في كوريا الجنوبية

September 14, 2022 / 1:44 PM
شعار غوغل في مانهاتن
تخضع شركة ألفابت مالكة غوغل وشركة ميتا بلاتفورمز مالكة فيسبوك لقيود صارمة في كوريا الجنوبية، إذ وُضعتا تحت المجهر بسبب اختراقهما للقوانين، حيث أفادت السلطات الكورية يوم الأربعاء، أنها فرضت غرامات بملايين الدولارات على الشركتين بسبب انتهاكات لقانون الخصوصية، فيما تدرس ميتا الطعن على القرار في المحكمة.
الشارقة 24 – رويترز:  

أفادت السلطات يوم الأربعاء أن كوريا الجنوبية فرضت غرامات بملايين الدولارات على شركة ألفابت مالكة غوغل وشركة ميتا بلاتفورمز مالكة فيسبوك بسبب انتهاكات لقانون الخصوصية، فيما تدرس ميتا الطعن على القرار في المحكمة.

وأوضحت لجنة حماية المعلومات الشخصية في بيان، أنها فرضت غرامة على غوغل بقيمة 69.2 مليار وون "50 مليون دولار" وعلى ميتا بواقع 30.8 مليار وون "22 مليون دولار".

وأشار متحدث باسم ميتا إلى أن الشركة حترم قرار اللجنة، لكن ستعمل مع عملائها بطريقة متوافقة مع القانون لتفي بمتطلبات اللوائح المحلية، ولذلك، فهي لا تتفق مع قرار اللجنة، وستكون منفتحة على جميع الخيارات بما في ذلك السعي للحصول على حكم من المحكمة.

وذكرت لجنة الخصوصية أن الشركتين لم تبلغا مستخدمي خدماتهما بوضوح ولم تحصلا على موافقة مسبقة عند جمع وتحليل المعلومات السلوكية لاستنتاج اهتماماتهم، أو استخدامها في إعلانات مخصصة.

September 14, 2022 / 1:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.