جار التحميل...

°C,
بنسبة 0.2 %، إلى 93.00 دولار للبرميل

تراجع قيمة الذهب الأسود وسط احتمال رفع أسعار الفائدة الأميركية

September 14, 2022 / 1:08 PM
حفارات نفط في تكساس
شهد الذهب الأسود تراجعاً، إذ انخفضت أسعار النفط بصورة طفيفة، يوم الأربعاء، وسط مخاوف من لجوء مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي" إلى رفع أسعار الفائدة مرة أخرى الأسبوع المقبل، بعد ارتفاع أسعار المستهلكين بشكل غير متوقع في أغسطس، مما بدد الدعم الناجم عن توقعات قوية لمنظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك"حول نمو الطلب على النفط.


الشارقة 24 – رويترز:  

تراجعت أسعار النفط بصورة طفيفة يوم الأربعاء وسط مخاوف من لجوء مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأميركي"  إلى رفع أسعار الفائدة مرة أخرى الأسبوع المقبل بعد ارتفاع أسعار المستهلكين بشكل غير متوقع في أغسطس آب، مما بدد الدعم الناجم عن توقعات قوية لمنظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك"حول نمو الطلب على النفط.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 17 سنتاً، أي 0.2 %، إلى 93.00 دولار للبرميل بحلول الساعة 0633 بتوقيت غرينتش. وهبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 11 سنتا، أي 0.1 %، إلى 87.20 دولار.

وتعرضت الأسعار لضغوط من بيانات غير متوقعة للتضخم الأمريكي يوم الثلاثاء، مما بدد الآمال في أن يخفف مجلس الاحتياطي الاتحادي من سياسته المتشددة المتعلقة برفع سعر الفائدة في الأشهر المقبلة.

ومن المقرر أن يجتمع مسؤولو مجلس الاحتياطي الاتحادي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين في ظل بقاء التضخم بعيدا عن معدله المستهدف والبالغ 2%.

وفي الصين، يؤدي استمرار سريان القيود الصارمة المتعلقة بكوفيد-19 إلى تقليص الطلب على الوقود لدى أكبر مستورد للنفط في العالم.

September 14, 2022 / 1:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.