جار التحميل...

°C,
اطلع سموه على العملية التدريسية في الفصول المختلفة

سلطان بن أحمد يتفقد انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الشارقة

September 14, 2022 / 4:30 PM
اطلع سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، الأربعاء، على انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الشارقة، حيث تعرف سموه على البيئة الدراسية للجامعة عن قرب من خلال مشاهدته طرق التدريس ومدى التفاعل بين الأساتذة والطلبة ومستوى المرافق التي تضمها الفصول الدراسية.
الشارقة 24 – عمر الجروان:

تفقد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، انطلاق العام الدراسي الجديد في جامعة الشارقة.

واطلع سموه خلال جولته على العملية التدريسية في الفصول المختلفة حيث تابع سموه الأساليب التدريسية التي يتبعها أساتذة الجامعة باستخدام المهارات العلمية والعملية المتنوعة والتقنيات الحديثة التي تدعم عملية التعليم.

وتعرف سموه خلال جولته على البيئة الدراسية للجامعة عن قرب من خلال مشاهدته طرق التدريس ومدى التفاعل بين الأساتذة والطلبة ومستوى المرافق التي تضمها الفصول الدراسية وذلك لمعرفة مدى تأثيرها على مستوى الاستيعاب والفهم.

كما تفقد سموه عدداً من المختبرات والمرافق في الجامعة التي تضم أحدث التقنيات والأجهزة العلمية التي نفذت بالتعاون مع أفضل الجامعات والمعاهد العلمية المرموقة واستخدم فيها أساليب علمية متطورة مثل المحاكاة والتعلم التفاعلي وغيرها.

واطلع سموه على المشروعات الحديثة الجاري تنفيذها في الجامعة مثل مبنى مواقف السيارات مستمعاً إلى شرح حول سير الأعمال فيها ومواعيد انجازها المتوقعة.

وتوقف سمو رئيس جامعة الشارقة خلال جولته مع عدداً من الطلاب والطالبات مستمعاً إلى آرائهم حول سير العملية التدريسية والصعوبات والتحديات التي يواجهونها ومقترحاتهم التطويرية للمنظومة التعليمية في الجامعة.

ووجه سموه بتسريع الأعمال في المشروعات الحديثة للمرافق المتنوعة بالإضافة إلى توفير المزيد من الخدمات والتسهيلات للطلاب والطالبات بما ينعكس بشكل ايجابي على مستوى العملية التعليمية والتفاعل بين الطلبة والجامعة.
 
September 14, 2022 / 4:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.