جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على شاطئ المدينة

بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية تختتم جولتها الـ4 بخورفكان

12 سبتمبر 2022 / 6:38 PM
صورة بعنوان: بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية تختتم جولتها الـ4 بخورفكان
download-img
جانب من تتويج الفائزين في البطولة
download-img
جانب من المنافسات
شهد شاطئ خورفكان، ختام منافسات الجولة الرابعة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بمشاركة 25 متسابقاً تنافسوا في 4 فئات، وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء حماسية.
الشارقة 24:

وسط حضور جماهيري كبير، وأجواء حماسية، شهد شاطئ خورفكان، ختام منافسات الجولة الرابعة من بطولة الشارقة الدولية للدراجات المائية، التي نظمها نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، بمشاركة 25 متسابقاً تنافسوا في 4 فئات.

وكشفت نتائج الجولة الرابعة، عن فوز المتسابق مانع جاسم المرزوقي بالمركز الأول في فئة جالس محترفين، في حين جاء المتسابق خالد سليمان المازمي في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب المتسابق راشد أحمد الدواس من دولة الكويت الشقيقة.
  
وفي منافسات فئة واقف محترفين، جاء المتسابق عمر عبد الله الراشد بالمركز الأول، والمتسابق أحمد عيسى الحمادي في المركز الثاني، والمتسابق سلطان عيسى الحمادي حل ثالثاً، وأحرز المتسابق خالد الطاير المركز الأول في فئة مخضرمين، تلاه المتسابق محمد محسن علي ثانياً، والمتسابق عمر مال الله ثالثاً.
  
كما أحرز المتسابق علي آل علي المركز الأول في فئة الناشئين، وجاء المتسابق الكويتي يوسف إبراهيم رمضان ثانياً، وأحمد خالد الطاير ثالثاً.

حضر منافسات الجولة الرابعة، سعادة كل من الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسالم الرميثي عضو مجلس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، وحميد الكندي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وأحمد الحوسني مدير عام النادي، وعدد من المسؤولين والمعنيين.
September 12, 2022 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.