جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع منظمة "IJSBA" الدولية

"الشارقة للرياضات البحرية" ينظم دورة لتأهيل الحكام المواطنين

August 11, 2022 / 11:54 AM
وقع نادي الشارقة للرياضات البحرية اتفاقية مع منظمة "IJSBA" الدولية لتنظيم دورة للحكام المواطنين خاصة بالدراجات المائية، لتطوير الحكام وتأهيلهم، قبل مشاركة بعضهم في إدارة منافسات بطولة العالم بأميركا خلال الفترة المقبلة.
الشارقة 24:

استقبل أحمد الحوسني مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، رئيس منظمة IJSBA في أوروبا بيتر ديسبت، بمقر النادي في مدينة الشارقة.

في بداية الزيارة رحب الحوسني برئيس منظمة IJSBA، مؤكداً اعتزاز نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بالعلاقات القوية التي تجمعه بالمنظمات والأندية المختصة بالرياضات المائية في كافة دول العالم.

وخلال الزيارة وقع نادي الشارقة للرياضات البحرية اتفاقية مع منظمة "IJSBA" الدولية لتنظيم دورة للحكام المواطنين خاصة بالدراجات المائية، لتطوير الحكام وتأهيلهم، قبل مشاركة بعضهم في إدارة منافسات بطولة العالم بأميركا خلال الفترة المقبلة.

وعبر رئيس منظمة IJSBA في أوروبا بيتر ديسبت عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال، مبدياً رغبته الشديدة في تعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة، في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها النادي البحري على كافة الأصعدة.

بعدها اطلع رئيس منظمة IJSBA على مرافق النادي والمعدات البحرية التي يمتلكها، كما شاهد عرض وثائقي عن الفعاليات والمسابقات التي قام بتنظيمها النادي خلال الفترة الماضية، كما زار بعض الأماكن والمعالم السياحية والبحرية التي يتم فيها ممارسة الرياضات البحرية في إمارة الشارقة، وينظم عليها مختلف الفعاليات والسباقات الدولية كبحيرة الخان، وبحيرات الممزر، وكورنيش الشارقة، وشاطئ الحمرية وشاطئ كلباء وشاطئ خورفكان وشاطئ دبا الحصن واستمع إلى شرح مفصل عن آلية التنسيق والتعاون المشترك بين كافة الأطراف والمؤسسات الحكومية في امارة الشارقة.

وأشاد بيتر ديسبت رئيس منظمة IJSBA في أوروبا بما رآه وقال: سعيد بزيارتي إلى إمارة الشارقة ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية الذي تم انشاؤه عام 2014، واستطاع خلال هذه المدة القصيرة من تحقيق الكثير من الإنجازات والأهداف خصوصاً في مجال الرياضات البحرية.

وأكد أن نادي الشارقة البحري والقائمين عليه لديهم كافة القدرات والامكانيات لتنظيم أكبر البطولات العالمية في كافة المسابقات التي تخص الرياضات البحرية، وأبدى إعجابه بالأماكن السياحية والبحرية التي تقام عليها السباقات والفعاليات قائلا: من أفضل الأماكن والمعالم التي رؤيتها في حياتي. 

وفي نهاية الزيارة أُقيم حفل غداء على شرف رئيس منظمة IJSBA في أوروبا وتم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين.
 
August 11, 2022 / 11:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.