جار التحميل...

°C,
أشاد بدورها في تعزيز العلاقات بين البلدين

عبد الله بن زايد يقدم التعازي في وفاة الملكة إليزابيث الثانية

September 11, 2022 / 8:11 PM
أكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، خلال تقديمه التعازي بوفاة الملكة إليزابيث الثانية، في مقر سفارة المملكة المتحدة بأبوظبي، أن الراحلة الكبيرة جمعتها مع دولة الإمارات، علاقات صداقة تاريخية وطيدة، وكانت رمزاً عالمياً للحكمة والاعتدال والتسامح.
الشارقة 24 – وام:

قدم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، تعازيه في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، خلال زيارته، اليوم الأحد، إلى مقر سفارة المملكة المتحدة في أبوظبي.

وعبر سموه، عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، مؤكداً أن الراحلة الكبيرة جمعتها مع دولة الإمارات، علاقات صداقة تاريخية وطيدة، وكانت رمزاً عالمياً للحكمة والاعتدال والتسامح.

وأضاف سموه، أن الملكة إليزابيث الثانية، حرصت على ترسيخ نموذج فريد للتعاون المشترك المثمر والبناء من أجل ازدهار وتقدم بلدينا، مؤكداً سموه، أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة تاريخية وقوية ومتطورة.

كما عبر سموه، عن تمنياته للمملكة المتحدة وشعبها الصديق، دوام التقدم والازدهار بقيادة الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.
September 11, 2022 / 8:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.