جار التحميل...

°C,
خلال زيارتهما مقر القنصلية البريطانية في دبي

أحمد بن سعيد ولطيفة بنت محمد يعزيان بوفاة الملكة إليزابيث

September 10, 2022 / 7:21 PM
خلال تقديم واجب العزاء
أدى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، واجب العزاء بوفاة الملكة إليزابيث الثانية، خلال زيارة سموهما إلى مقر القنصلية البريطانية في دبي.
الشارقة 24 – وام:

قدم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، صباح اليوم السبت، واجب العزاء في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وذلك خلال زيارة سموهما إلى مقر القنصلية البريطانية في دبي، حيث كان في استقبالهما، سيمون بيني القنصل العام للمملكة المتحدة في دبي والمفوض التجاري للشرق الأوسط.

كما قدم واجب العزاء في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، معالي الوزراء ومدراء الدوائر من أعضاء المجلس التنفيذي ومدراء العموم والتنفيذيين وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

ودون سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، كلمة في دفتر العزاء بالقنصلية، تقدما فيها بخالص التعازي والمواساة للملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، والأسرة الملكية والشعب البريطاني الصديق في وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وأشاد سموهما، بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية المتميزة القائمة بين دولة الإمارات، والمملكة المتحدة، وحرص القيادة في البلدين الصديقين على تطويرها والحفاظ على تميزها، عبر الاحترام المتبادل والتنسيق المستمر، ضمن مختلف القضايا والمجالات.
September 10, 2022 / 7:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.