جار التحميل...

°C,
تهدف لتوفير 10 آلاف سلة غذائية وصحية

علي الراشدي: الشارقة الخيرية تطلق حملة "نحن معكم" لإغاثة باكستان

September 10, 2022 / 4:00 PM
أعلن علي الراشدي رئيس الموارد والاستثمار بجمعية الشارقة الخيرية، عن انطلاق مبادرة وحملة "نحن معكم" لإغاثة متضرري فيضانات باكستان، والتي تهدف لتوفير 10 آلاف سلة غذائية وصحية.
الشارقة 24:

أكد علي الراشدي رئيس الموارد والاستثمار بجمعية الشارقة الخيرية، أن مبادرة وحملة "نحن معكم" لإغاثة متضرري فيضانات باكستان، انطلقت بالتعاون مع 3 هيئات خيرية وهي مؤسسة دبي للعطاء، وهيئة الهلال الاحمر الإماراتية وجمعية الشارقة الخيرية.

وأضاف لـ "الشارقة 24" أن مبادرة "نحن معكم" تهدف لدعم إخواننا المتضررين من الفيضانات في جمهورية باكستان الإسلامية، وللوقوف معهم ومساعدتهم للتخفيف من أثار هذه الفيضانات، وتهدف هذه الحملة إلى توفير 10 آلاف سلة غذائية وصحية.

وأشار علي الراشدي إلى أن جمعية الشارقة الخيرية تقوم بتجهيز هذه التبرعات في مركز اكسبو الشارقة، من الساعة 9 وحتى الواحدة ظهراً وكذلك في دبي وأبوظبي تقوم الجهات بتجهيزها في نفس الوقت، ودعا الجميع من مواطنين أو وافدين للانضمام لهذه الجهود، والمساهمة بدعم هذه المبادرة ودعم متضرري السيول في باكستان.

وتابع: أن جمعية الشارقة الخيرية معكم دائماً، وهي دليلكم لأبواب الخير، وندعوكم للمشاركة معنا في معرض إكسبو الشارقة اليوم السبت، للوقوف معنا وإنجاح هذه المبادرة.
September 10, 2022 / 4:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.