جار التحميل...

°C,
سيبدأ سعر آيفون 14 من 799 دولاراً

بمفاجآت لا تتوقف...آبل تزيح الستار عن آيفون 14 متصل بأقمار صناعية

September 08, 2022 / 8:35 AM
بمفاجآت لا تتوقف، وخاصيات تذهل العقول وتشد الأنظار، أزاحت شركة آبل النقاب عن هاتفها الجديد آيفون 14، الذي يمكنه الاتصال بالأقمار الصناعية، كي يبعث برسائل طلباً للمساعدة في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى ساعة "ألترا ووتش" لعشاق المغامرات، ورياضات مثل الغوص والسباق الثلاثي، وستختبر طرازات هواتف آيفون 14 قدرة الشركة على انتزاع الأموال من قاعدة عملائها الأثرياء نسبياً، الذين أحجموا عن الإنفاق في مواجهة ارتفاع التضخم.
الشارقة 24 –رويترز: 

كشفت شركة آبل النقاب عن هاتفها الجديد آيفون 14 الذي يمكنه الاتصال بالأقمار الصناعية، كي يبعث برسائل طلباً للمساعدة في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى ساعة "ألترا ووتش" لعشاق المغامرات، ورياضات مثل الغوص والسباق الثلاثي.

وستختبر طرازات هواتف آيفون 14 قدرة الشركة على انتزاع الأموال من قاعدة عملائها الأثرياء نسبياً، الذين أحجموا عن الإنفاق في مواجهة ارتفاع التضخم، لكنهم ليسوا بمنأى عن التأثر بضعف الاقتصاد.

وسيبدأ سعر آيفون 14 من 799 دولاراً وآيفون بلس من 899 دولاراً، ويمكن اعتباراً من التاسع من سبتمبر تقديم طلب للحصول على الطرازين قبل عرضهما بالأسواق.

وأفادت الشركة أن خدمتها لرسائل الطوارئ "إس.أو. إس" ستصل عبر الأقمار الصناعية إلى جهات الإغاثة. 

وذكرت أيضاً أنه في بعض المواقف، سيتمكن العملاء من استخدام تطبيقها "فايند ماي" لمشاركة موقعهم عبر القمر الصناعي عندما لا يتوفر الاتصال عبر شبكات الهاتف المحمول.

وأعلنت شركة جلوبال ستار في مذكرة أنها ستكون مشغل القمر الصناعي لخدمة الطوارئ "إس.أو.إس" التابعة لآبل.

September 08, 2022 / 8:35 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.