جار التحميل...

°C,
بفوزه على رابيد فيينا

ويستهام الإنجليزي يتصدر المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي

October 01, 2021 / 11:15 AM
حقق ويستهام يونايتد الإنجليزي فوزاً هاماً على ضيفه رابيد فيينا النمساوي 2-0، في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تصدر ويستهام يونايتد الإنجليزي ترتيب المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بفضل فوزه 2 / صفر على ضيفه رابيد فيينا النمساوي في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت أيضاً فوز دينامو زغرب الكرواتي 3 / صفر على مضيفه جينك البلجيكي.
 
وارتفع رصيد ويستهام إلى 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه دينامو زغرب، الذي تفوق بفارق الأهداف على جينك، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما قبع رابيد فيينا في قاع الترتيب بلا نقاط.
 
وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة البريطانية لندن، افتتح ديكلان رايس التسجيل لويستهام في الدقيقة 29، فيما أضاف سعيد بن رحمة الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

دينامو زغرب

في المقابل، تمكن دينامو زغرب من تعويض بدايته الباهتة في المجموعة، بعد خسارته على ملعبه أمام ويستهام في الجولة الافتتاحية، وذلك عقب تغلبه فوزه 3 / صفر على مضيفه جينك.
 
وافتتح لوكا إيفانوسيتش التسجيل لدينامو زغرب في الدقيقة العاشرة، فيما أضاف برونو بيتكوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء.
 
وعزز دينامو زغرب تقدمه، بعدما سجل بيتكوفيتش الهدف الثالث للفريق الكرواتي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء أخرى، تسبب فيها الكولومبي دانييل مونورز، مدافع جينك، الذي تلقى بسببها بطاقة حمراء في الدقيقة 65.
 
October 01, 2021 / 11:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.