جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال توقيع مذكرة تعاون بين "الشارقة للتعليم" و" حمدان للأداء التعليمي المتميز"

محمد الملا: الشارقة تكتشف مواهب الطلاب وتسعى لتنميتها نحو التميز

05 سبتمبر 2022 / 3:05 PM
أكد سعادة محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، أن توقيع مذكرة تعاون مع مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز يهدف إلى اكتشاف المواهب الطلابية وتنمية قدراتها وتوجيهها نحو الإبداع والتميز.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

وقع مجلس الشارقة للتعليم مذكرة تفاهم مع مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، بهدف مواصلة التعاون المشترك وتعزيز آليات التواصل وتكامل الأدوار بما يحقق الأهداف المشتركة لخدمة الأجيال الطلابية في مختلف مدارس إمارة الشارقة، بحضور سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، سليمان عبد الخالق الأنصاري المدير التنفيذي مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز وعدد من المسؤولين من كلا الجانبين. 

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، قال سعادة محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم: "إنه في إطار اهتمام ورعاية الموهوبين وضمن الخطة الاستراتيجية لمجلس الشارقة للتعليم، قمنا بتوقيع مذكرة تعاون مع مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز التي نسعى من خلالها لاعتماد الاختبارات والمعايير العالمية لاختيار الطلاب الموهوبين". 

وأضاف الملا أن هذه الاتفاقية ستكون مخرجاتها عملية حيث ستضيف للميدان التربوي بشكل كبير من خلال إيجاد الفئة الموهوبة وعمل برامج خاصة لها سواء برامج تستهدف مهاراتهم الفكرية أو المهارات العلمية.

وفي الختام، تمنى الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم من الجميع مشاركة المجلس في كافة مبادراته منها مبادرة تقييم ومعرفة الطلبة الموهوبين لترشيحهم وإلحاقهم في برامج رعاية الموهوبين وفق معايير القبول والالتحاق في مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار التابع للمؤسسة.
September 05, 2022 / 3:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.