جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتعزيز أدواره ورفع نسب المتفوقين دراسياً

"أولياء أمور الوسطى" يقر فعالياته للعام الدراسي 2022/2023

02 سبتمبر 2022 / 12:49 PM
صورة بعنوان: "أولياء أمور الوسطى" يقر فعالياته للعام الدراسي 2022/2023
download-img
اعتمد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، أجندة فعالياته التربوية وبرنامجه من فعاليات وأنشطة التي تتوافق مع خطط وزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم للعام الدراسي 2022/ 2023م.
الشارقة 24:

أقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، أجندة فعالياته التربوية وبرنامجه من فعاليات وأنشطة التي تتوافق مع خطط وزارة التربية والتعليم ومجلس الشارقة للتعليم للعام الدراسي 2022/ 2023م.

ومن شأن الخطط التي أقرها المجلس مع أولى اجتماعاته التي تزامنت مع بداية العام الدراسي الجديد على أن تعمل وفق مؤشراتها وأهدافها على تعزيز دافعية الطلبة نحو التعليم ورفعها لنسب المتفوقين دراسياً في كافة المراحل، علاوةً على مشاركتهم في مختلف البرامج الإثرائية والثقافية والمجتمعية والرياضية المختلفة.

وتناول الاجتماع دور مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى من مواصلة طرح المبادرات والفعاليات التربوية والأنشطة المتنوعة التي من شأنها أن تحفز الميدان التربوي بجميع مدارسه على الإبداع والنشاط والحيوية والارتقاء بجهودهم في التحصيل العلمي للطلاب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للمجلس في العام الدراسي الجاري، والذي تم عقده في مقر المجلس بمدينة الذيد، برئاسة راشد عبد الله المحيان رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس.

في بداية الاجتماع، رحب راشد عبد الله المحيان، بالأعضاء وهنأ قيادة وشعب الإمارات ببدء العام الدراسي، وقدم شكره للمجلس على ما يبذلونه من جهود للنهوض بالعملية التربوية بالمنطقة خلال العام المنصرم، وبارك لهم بالعام الدراسي الجديد، متمنياً التوفيق والنجاح لكافة إدارات المدارس، كما تقدم بالشكر إلى القيادة الرشيدة على كل الإنجازات التي تحققت على الصعيد المحلي والدولي.

كما أشاد المحيان، بالدور الحيوي والجهود الطيبة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم، للارتقاء بالعملية التعليمية، باعتبارها الركيزة الأساسية لنهضة وتطور المجتمع، وكذلك الإسهام بفاعلية في توفير كل المتطلبات، والسبل التي تسهم في خلق جيل من الطلبة، وفق أسس منهجية صحيحة، مواكبة لقفزات التطور العلمي، مثنياً على دور مجلس الشارقة للتعليم بحكومة الشارقة، في تطوير التعليم والارتقاء بالطلبة، الذي أثمرت عنه تلك النتائج المشرفة.

September 02, 2022 / 12:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.