جار التحميل...

°C,
احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية

إدارة "التثقيف الصحي" تنظم فعالية توعوية بعنوان "مستقبل مستدام"

August 29, 2022 / 2:22 PM
أقامت إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، الأحد، فعالية صحية توعوية تحت عنوان "مستقبل مستدام"، استهدفت من خلالها موظفات ومتطوعات الإدارة، والجمعيات الداعمة للصحة التابعة لها، وتضمنت تقديم مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية والجلسات الاستشارية الصحية.
الشارقة 24:

في إطار احتفالها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس 2022، ويأتي هذا العام تحت شعار" واقع ملهم.. مستقبل مستدام"، نظمت إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة الأحد، فعالية صحية توعوية تحت عنوان "مستقبل مستدام"، استهدفت من خلالها موظفات ومتطوعات الإدارة، والجمعيات الداعمة للصحة التابعة لها.

وتضمنت الفعالية التي حضرتها إيمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، وشهدت مشاركة واسعة من موظفات ومتطوعات الإدارة والجمعيات الداعمة للصحة، تقديم مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية والجلسات الاستشارية الصحية من قبل نخبة من الأطباء والمختصين في المجالات الصحية.

وجاء ذلك بالتعاون مع المستشفى السعودي الألماني، وتطبيق جوترياج وفلوره للزهور بعجمان، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين في القطاع الخاص، وتشكل الفعالية جزءاً من الجهود التي تبذلها الإدارة والرامية إلى تحقيق مستقبل صحي ومستدام للمرأة.

وتقدمت إيمان راشد سيف بالتهنئة للمرأة الإماراتية، مشيرة إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية يمثل رسالة شكر وتقدير لابنة الإمارات التي تمكنت من تحقيق إنجازات استثنائية، والقيام بمسؤولياتها كاملة إلى جانب أخيها الرجل، وأسهمت بفعالية في عملية التنمية المستدامة.
August 29, 2022 / 2:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.