جار التحميل...

°C,
بعد انطلاق عروضه خلال نهاية الأسبوع

رغم إيراداته الضعيفة...فيلم الرعب يتصدر شباك تذاكر السينما بأميركا

August 29, 2022 / 1:21 PM
لم يعد مقياس كمية المبالغ هو الطاغي في زمن كورونا والحروب، بل ترتيب الحائزين على تلك الأموال، فمن منطلق هذه القاعدة، تصدر فيلم الرعب "ذي إنفيتيشن" شباك التذاكر في أميركا الشمالية بعد انطلاق عروضه خلال نهاية الأسبوع، رغم الإيرادات الضعيفة التي حققها، بحسب شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.
الشارقة 24 - أ.ف.ب:

تصدر فيلم الرعب "ذي إنفيتيشن" شباك التذاكر في أميركا الشمالية بعد انطلاق عروضه في نهاية الأسبوع، رغم الإيرادات الضعيفة التي حققها، بحسب شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

واكتفى "ذي إنفيتيشن" في الإيرادات التي حققها بين الجمعة والأحد بسبعة ملايين دولار، وهي بالتالي الأسوأ في 15 شهراً لفيلم يتبوأ المركز الأول في الترتيب. ولاحظت مجلة "فراييتي" أن نهاية الأسبوع هذه شهدت "ضعفاً كارثياً في الحركة".

وما يشفع بشركة "سوني" التي أنتجت هذا الفيلم الروائي الطويل أن تكلفته لم تتجاوز عشرة ملايين دولار.

ويؤدي توماس دوهرتي وناتالي إيمانويل الدورين الرئيسيين في هذا الفيلم المستوحى من دراكولا، والذي قال المحلل ديفيد ا. غروس من شركة "فرانشايز إنترتاينمنت ريسرتش" إنه "لم يحظ إطلاقاً باستحسان النقاد".

وحلّ فيلم الحركة "بوليت تراين" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 5,6 مليون دولار في عطلة الأسبوع. ويؤدي براد بيت في الفيلم دور أحد القتلة السبعة الذين يحاولون تصفية بعضهم بعضاً في قطار فائق السرعة بين طوكيو وكيوتو.

وجاء ثالثاً فيلم "بيست" من إنتاج شركة "يونيفرسال" وإخراج الايسلندي بالتاسار كورماكور، محققا 4,9 مليون دولار في نهاية الأسبوع، متقدماً على "توب غن: مافريك" الذي حصد 4,7 مليون دولار في أسبوعه الرابع عشر. وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم الذي يتولى توم كروز بطولته 691 مليون دولار في أميركا الشمالية و720 مليون دولار في بقية أنحاء العالم.

أما فيلم الرسوم المتحركة "دراغون بول سوبر: سوبر هيرو"، وهو الفيلم الحادي والعشرون في السلسلة اليابانية الشهيرة، فهبط من الصدارة التي كانت له الإسبوع الفائت إلى المرتبة الخامسة، إذ لم تتخطَ عائداته هذا الأسبوع 4,6 مليون دولار.
August 29, 2022 / 1:21 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.