جار التحميل...

°C,
ملفها حافل بالإنجازات

أحمد العجله: المرأة الإماراتية حاضرة بقوة في جميع المجالات

28 أغسطس 2022 / 10:48 PM
أكد أحمد العجله، مدير مركز الشارقة للتحكيم التجاري والدولي، أن المرأة الإماراتية حاضرة بقوة في جميع المجالات، وملفها حافل بالإنجازات، وذلك لأنها حظيت بدعم كبير ومتواصل من القيادة الرشيدة، جعلنا نراها اليوم تتبوأ أعلى المناصب القيادية والإدارية، وتحقق المزيد من النجاح والإبداع، جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل، حيث أصبحت نموذجاً يحتذى به بين نساء العالم بأكمله.
الشارقة 24:

قال أحمد العجله، مدير مركز الشارقة للتحكيم التجاري والدولي، إن يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، هو مناسبة وطنية كبيرة نعتز بها، ومن خلال هذه المناسبة نستذكر دور وجهود المرأة الإماراتية في مختلف مواقع العمل، فهي حاضرة بقوة وثقة وملفها حافل بالإنجازات، وقد احتلت مناصب قيادية متقدمة في كل المجالات والقطاعات.

وأكد العجله، حظيت المرأة الإماراتية بدعم كبير ومتواصل من القيادة الرشيدة، لنراها اليوم تتبوأ أعلى المناصب القيادية والإدارية، وتحقق المزيد من النجاح والإبداع، جنباً إلى جنب مع أخيها الرجل، حيث أصبحت نموذجاً يحتذى به بين نساء العالم بأكمله.

وبيّن أن شعار المرأة الإماراتية لهذا العام، الذي أطلقته سمو الشيخة فاطمة "أم الإمارات"، "واقع ملهم، مستقبل مستدام"، يعكس بكل عمق وثقة مكانة المرأة الإماراتية وجهودها المميزة ومساهمتها في تحقيق نهضة الإمارات، لنراها اليوم في مصافي الدول المتقدمة على مختلف الأصعدة.
August 28, 2022 / 10:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.