جار التحميل...

°C,
لمناقشة نتائج مؤشرات الأجندة الوطنية والاستراتيجية

اللواء الشامسي يترأس اجتماع إدارة الأداء المؤسسي الثاني لعام 2022

August 25, 2022 / 12:30 PM
ناقشت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ضمن اجتماع برئاسة سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الأربعاء، بمقر القيادة، نتائج مؤشرات الأجندة الوطنية والاستراتيجية للنصف الأول للعام 2022.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح الأربعاء، بمقر القيادة، اجتماعاً لمناقشة نتائج مؤشرات الأجندة الوطنية والاستراتيجية للنصف الأول للعام 2022، بحضور مديري العموم ونوابهم، ومديري الإدارات، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.

واطلع اللواء الشامسي خلال الاجتماع على ما تحقق من مستهدفات ونتائج لكافة مؤشرات الأجندة الوطنية والمؤشرات والمبادرات والمشاريع الاستراتيجية وخطط تنفيذها، والقدرات المؤسسية التي تم تطويرها وانعكاس نتائجها على جودة الحياة الأمنية لمجتمع الإمارات.

وتضمن اللقاء وقوفاً على جاهزية فرق العمل، كلٌّ في مجال اختصاصه، لمواصلة تحقيق التقدم والحفاظ على المراكز المتقدمة والنتائج المتميزة التي تحققت والبناء عليها، لضمان استمرارية الريادة في ظل التنافسية.

ووجه القائد العام لشرطة الشارقة الشكر والتقدير لجميع الإدارات الشرطية على النتائج الإيجابية المتحققة، داعياً إياهم إلى مضاعفة الجهود بما يحقق رؤية وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.
August 25, 2022 / 12:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.