جار التحميل...

°C,
ضمن تطبيق منظومة التفتيش السنوي

نائب القائد العام لشرطة الشارقة يتفقد "مركز الصناعية الشامل"‏

July 31, 2022 / 6:13 PM
تفقد سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، مركز شرطة الصناعية الشامل، وذلك ضمن تطبيق منظومة التفتيش السنوي للإدارات ومراكز الشرطة الشاملة، وللوقوف على خطط سير العمل، بما ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان، وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.
الشارقة 24:

اطلع سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام لشرطة الشارقة، على الخدمات الشرطية التي يقدمها مركز شرطة الصناعية الشامل للمتعاملين، لاسيما الخدمات الذكية التي تواكب تطورات القيادة في مجالاتها الأمنية المختلفة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أجراها سعادته برفقة  العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، والمقدم سامح الحليان نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والرائد محمد السلمان رئيس مركز شرطة الصناعية الشامل بالإنابة، ومدراء الأفرع بالمركز، وعدد من ضباط الاستراتيجية.

وتفقد سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، مكاتب أفرع المركز المختلفة، وتعرف ميدانياً على الاحتياجات والمتطلبات التي تدعم الجاهزية في أداء المهام المختلفة، كما اطلع على إنجازات المركز والمبادرات التي قام بتنفيذها خلال العام الماضي، مستمعاً إلى شرح مفصل حول المشاريع والخطط الاستراتيجية والمبادرات التي سيتم تحقيقها خلال العام الجاري 2022م، وتضمنت الجولة مناقشة لأبرز التحديات والفرص التي تدعم توجه القيادة نحو التميز.
 
وأكد نائب قائد عام شرطة الشارقة على حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تقديم أفضل الخدمات للجمهور وفق معايير الجودة والكفاءة والفعالية، وعلى أهمية إعداد رؤى وخطط مستقبلية أمنية واضحة، ترفع من أداء وجاهزية القطاع الأمني، لاسيما قطاع الخدمات المقدمة للجمهور والمتعاملين مع القيادة، بما ينسجم مع استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل، داعياً جميع العاملين بالمركز إلى تسخير تجاربهم وخبراتهم في الواقع العملي بما ينعكس على تعزيز جودة الحياة في مجتمع الإمارات.

وفي ختام الجولة التفقدية قدم نائب قائد عام شرطة الشارقة شكره وتقديره لمركز شرطة الصناعية الشامل على جهودهم المبذولة، وإنجازاتهم التي حققوها خلال المرحلة الماضية.
July 31, 2022 / 6:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.