جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور سعيد محمد الطاير

كهرباء ومياه دبي تنظم منتدى المرأة الإماراتية الثامن

24 أغسطس 2022 / 11:16 PM
صورة بعنوان: كهرباء ومياه دبي تنظم منتدى المرأة الإماراتية الثامن
download-img
أقامت هيئة كهرباء ومياه دبي منتدى المرأة الإماراتية الثامن احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية 2022، في مبنى أكاديمية الهيئة بدبي، بحضور معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي.
الشارقة 24 – وام:

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي منتدى المرأة الإماراتية الثامن احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية 2022، وحضر الفعالية المقامة في مبنى أكاديمية الهيئة بدبي، معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وعدد من مسؤولي الهيئة.

وقال الطاير في كلمة افتتاحية، إن يوم المرأة الإماراتية مناسبة مهمّة لتسليط الضوء على الإنجازات النوعية والمشرّفة التي حققتها دولة الإمارات في جميع المجالات والقطاعات، وخاصة في مجال تمكين المرأة كما أنه محطة سنوية أساسية للتعريف بنجاحات المرأة الإماراتية، التي تحظى بمكانة وتقدير كبير.

وأضاف معاليه أن شعار يوم المرأة الإماراتية هذا العام "واقع ملهم.. مستقبل مستدام" يمثل جوهر دور موظفات هيئة كهرباء ومياه دبي، الهادف إلى ضمان مستقبل أكثر إشراقاً واستدامة للأجيال الحالية والقادمة، حيث تثبت موظفات الهيئة يومياً أنهن قدوة ملهمة في استشراف وصنع المستقبل المستدام والمساهمة الفعالة في مشاريع الهيئة العملاقة.
August 24, 2022 / 11:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.