جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لمساعدتها على إعادة بناء اقتصادها الحديث

بعيداً عن الحرب...بريطانيا وأوكرانيا تبحثان مشاريع التجارة الرقمية

24 أغسطس 2022 / 6:23 AM
صورة بعنوان: بعيداً عن الحرب...بريطانيا وأوكرانيا تبحثان مشاريع التجارة الرقمية
download-img
وزيرة التجارة البريطانية آن ماري تريفيليان
بعيداً عن ويلات الحرب، تبحث المملكة المتحدة مع أوكرانيا مشاريع التجارة الرقمية، إذ أفادت بريطانيا أنها بدأت محادثات مع كييف بشأن إزالة حواجز التجارة الرقمية، في إطار جهودها لدعم أوكرانيا في أعقاب حربها مع روسيا، وألغت إنجلترا في مايو جميع الرسوم الجمركية على السلع الأوكرانية، وتتطلع الآن إلى تسهيل التجارة في المجال الرقمي.
الشارقة 24 - رويترز:

أفادت بريطانيا أنها بدأت محادثات مع كييف بشأن إزالة حواجز التجارة الرقمية، في إطار جهودها لدعم أوكرانيا في أعقاب حربها مع روسيا.

وألغت بريطانيا في مايو جميع الرسوم الجمركية على السلع الأوكرانية، وتتطلع الآن إلى تسهيل التجارة في المجال الرقمي.

وأوضحت وزيرة التجارة آن ماري تريفيليان أن بريطانيا تقف جنباً إلى جنب مع أوكرانيا، وستستخدم التجارة لمساعدتها على إعادة بناء اقتصادها الحديث بعد هذه الحرب.

وأضافت  أن شراكة بلادها مع أوكرانيا ستساعدها على اغتنام الأيام الأكثر إشراقاً في المستقبل، مؤكدة أن بريطانيا ستواصل بذل كل ما في وسعها لحماية الوظائف وسبل العيش والعائلات الأوكرانية.

وستبحث بريطانيا وأوكرانيا تحسين الكفاءة في التجارة الرقمية، والعمل في مجالات مثل المعاملات والتوقيعات الإلكترونية وغيرها من التقنيات.

وأكدت وزارة التجارة البريطانية أن صادرات الخدمات الرقمية شكلت ما يقرب من 3 أرباع صادرات الخدمات البريطانية إلى أوكرانيا في عام 2020.


August 24, 2022 / 6:23 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.