جار التحميل...

°C,
بعد الفوز على ليفربول ...

المدرب تين هاج يثني على الروح القتالية للاعبي مانشستر يونايتد

23 أغسطس 2022 / 2:22 PM
أكد إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، بأن لاعبي فريقه تمتعوا بروح قتالية خلال المباراة التي انتهت بالفوز على ليفربول 2 / 1 في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

أثنى إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد غلى الروح القتالية للفريق التي استعرضها خلال المباراة التي انتهت بالفوز على ليفربول 2 / 1 مساء الاثنين في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
واستعاد مانشستر يونايتد توازنه بعد هزيمتين متتاليتين في بداية مشوار الدوري أمام برايتون وبرينتفورد وحقق الفوز أمس ليحصد أول 3 نقاط له.

وعن أول انتصار للفريق تحت قيادته في مباراة رسمية، قال تين هاج في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" :"الآن رأيتم أننا استعرضنا أسلوبنا على أرض الملعب وكان هناك تناغم، كذلك كانت هناك روح قتالية وروح الفريق، ورأيتم ما يمكن للاعبين تحقيقه لأنه يمكنهم تقديم كرة قدم جيدة."

وواجه مانشستر يونايتد الكثير من الانتقادات بعد الهزيمة الثقيلة أمام برينتفورد صفر / 4 في الأسبوع الماضي، لكن الفريق أظهر وجهاً مختلفاً خلال مواجهة ليفربول، وحسم المباراة بهدفين سجلهما جادون سانشو وماركوس راشفورد.

ورد ليفربول بهدف وحيد متأخر سجله النجم المصري محمد صلاح لكن مانشستر يونايتد حافظ على تقدمه حتى النهاية ليحقق الفوز ويصالح جماهيره بعد ساعات من قيام مجموعات من مشجعيه بالدعوة لاحتجاجات ضد عائلة جليزر المالكة للنادي في ظل تراجع النتائج.

وقال تين هاج :"أشعر بالسعادة والرضا حقاً. كنا نرغب في تعامل مختلف مع المباريات، وقد حققنا ذلك."
 
وأضاف في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" :"لم نؤد في مباراة برينتفورد بالطريقة التي كنت أريدها. أريد رؤية فريق ولاعبين يقاتلون. يجب أن تتحلى بالشجاعة بكرة أو بدون كرة، وأعتقد أننا رأينا هذا في مباراة الليلة."

وتابع :"لكن لا يزال أمامنا طريق طويل. نحن في الوضع الذي تسعى فيه لمعالجة كبوات ثم تشهد هذه العملية نقاط مضيئة، وقد شكلت هذه المباراة نقطة مضيئة."

واتخذ تين هاج قرارين بارزين في اختيار التشكيل الأساسي بإبقاء النجم كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير ضمن البدلاء.
August 23, 2022 / 2:22 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.