جار التحميل...

°C,
مع قرب استئناف العام الدراسي الجديد

إدارة سلامة الطفل بالشارقة توعي سائقي ومشرفي الحافلات المدرسية

23 أغسطس 2022 / 4:29 PM
أكدت نهلة حمدان السعدي نائب مدير إدارة سلامة الطفل التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أهمية الورشة التوعوية، التي نظمتها الإدارة بعنوان "القواعد الذهبية لركوب الحافلة المدرسية"، والتي استهدفت 900 من سائقي ومشرفي ومشرفات الحافلات المدرسية في الإمارة.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت نهلة حمدان السعدي نائب مدير إدارة سلامة الطفل التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، بأن الإدارة تسعى لتعزيز سلامة الطفل من جميع المخاطر، ولفتت إلى تقديم ورشة توعوية، لسائقي الحافلات المدرسية ومشرفيها ومشرفاتها، بعنوان "القواعد الذهبية لركوب الحافلة المدرسية".

وأكدت السعدي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الورشة تستمر لمدة يومين واستهدفت في اليوم الأول سائقي ومشرفي ومشرفات الحافلات بمدينة الشارقة، والبالغ عددهم 450 موظفاً، وفي اليوم الثاني تستهدفهم في المنطقتين الوسطى والشرقية والبالغ عددهم 450 موظفاً.

ونوهت السعدي، إلى أن الورشة، تهدف إلى تعزيز إجراءات السلامة، وترسيخ ثقافة وقاية الأطفال في الحافلة، وأهمية حزام الأمان للصغار.

وأضافت نائب مدير إدارة سلامة الطفل، أن عدداً من الجهات الحكومية شاركت بإنجاح هذه الورشة التوعوية، وتقديم النصائح الإرشادية لسائقي ومشرفي ومشرفات الحافلات المدرسية، لتعزيز دورهم في الحفاظ على سلامة الصغار، وهي: القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الشارقة للدفاع المدني، ومواصلات الإمارات، والجامعة القاسمية.
August 23, 2022 / 4:29 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.